البوابة 24

البوابة 24

بعد السخرية منه في احتفالات الأرجنتين.. باريس سان جيرمان في موقف صعب بسبب تهديد مبابي (فيديو)

مبابي وميسي
مبابي وميسي

هدد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي،البالغ من العمر 24 عاماً، إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمغادرة النادي بسبب الأزمة التي تسبب فيها زميله ليونيل ميسي أثناء احتفالات الأرجنتين بالتتويج ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تشعر بالقلق من حدوث أزمة بين مبابي وزميله الأرجنتيني ميسي، بعد السخرية من الأول أثناء احتفالات الأرجنتين بالتتويج بلقب كأس العالم في نسختها الـ 22 .

سخرية حارس الأرجنتين من مبابي

وكان حارس منتخب الأرجنتين مارتينيز، قد طلب من زملائه داخل غرفة تبديل الملابس، أثناء احتفالهم بلقب المونديال 2022، بأن يقفوا دقيقة حداد على مبابي في إشارة سخرية من حزن الأخير على خسارة منتخب بلاده للقب كأس العالم 2022.

ولم تقف سخرية الحارس الأرجنيتني من كيليان مبابي عند هذا الحد، بل قام بحمل دمية صغيرة ووضع عليها صورة مبابي أثناء الاحتفالات أمام جماهير الأرجنتين في العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”.

المثير للدهشة أن الحارس مارتينيز، والذي حصل على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في البطولة، كان يواسب النجم الفرنسي مبابي، خلال قيام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالحديث معه بعد انتهاء المباراة بين الأرجنتين وفرنسا.

تهديد مبابي

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن مبابي غصب بشكل بالغ من تصرفات الحارس الأرجنتيني، خاصةً وأن هذه التصرفات حدثت أمام زميله ليونيل ميسي.

وقالت الشبكة، إن مصادر مقربة من مبابي، أكدت أن اللاعب يرفض الاستمرار مع ميسي داخل صفوف النادي الباريسي خلال الفترة القادمة”.

وتابعت: ” مبابي سيقوم باتباع خطة النجم البرازيلي رونالدو، والذي كان قد مر بنفس التجربة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، حيث سيضع إدارة باريس سان جيرمان بين خيارين إما هو أو ميسي في النادي”.

تجديد عقدي ميسي ومبابي

وأفادت تقارير صحفية، بأن إدارة باريس سان جيرمان، كانت قد توصلت إلى اتفاق مع ميسي لتجديد عقده الذي قرب على الانتهاء في صيف عام 2023، لموسم آخر إضافي.

كان أن الفرنسي كيليان مبابي كان قد وافق في وقت سابق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، وذلك بعد تداول أنباء كثيرة حول انضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

تويتر