البوابة 24

البوابة 24

والدها رياضي شهير.. اعتقال فتاة أنجبت بغابة وتركت رضيعها يعاني في البرد

اعتقال ابنة رياضي شهير
اعتقال ابنة رياضي شهير

ألقت الشرطة مدينة مانشستر بولاية نيو هامبشير الأميركية، القبض على ابنة أسطورة البيسبول دنيس إكيرسلي، بعد إنجابها طفلا داخل خيمة متهالكة وسط غابة، ورفضت إخبار الشرطة بمكانها الصحيح.

وقالت الشرطة الأمريكية، في بيان، قد تلقت بلاغ حول إنجاب امرأة طفلا في خيمة متجمدة في غابة، لافتة إلى أنها قادت عناصر الشرطة إلى المكان الخطأ.

العثور على طفل مكشوف في خيمة متجمدة

images-10.jpeg

كما أشارت الشركة، إلى أن المرأة هي ألكسندرا إكيرسلي (26 عاما)، وهي الابنة المتبناة لنجم البيسبول دينيس إكرسلي، وفق ما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية.

وبعد إجراء التفتيش للمنطقة لمدة حوالي ساعة، تمكنت الشرطة من العثور على الطفل وهو مكشوف ويحارب من أجل التنفس، في خيمة متهالكة بالقرب من نهر بيسكاتكواغ، ليتم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج، هذا وألقي القبض على الشابة بتهمة "تعريض سلامة طفل للخطر"، واتهمت بعد ذلك بارتكاب جناية بسبب "السلوك المتهور".

مخدرات.. واضطراب ثنائي القطب

images-9.jpeg
 

والجدير بالإشارة أن ألكسندرا قد أدمنت المخدرات في عام 2019، وكانت تعاني من اضطراب ثنائي القطب والاكتئاب والقلق، ولم تفلح عائلتها في علاجها ومساعدتها، وفق ما ذكرته صحيفة "كونكورد مونيتور".

من هو الرياضي الشهير والد ألكسندار؟

يذكر أن والد ألكساندرا واحد من أهم لاعبي البيسبول في الولايات المتحدة على الإطلاق لعب بين عامي 1975 و1998، واكتسب مكانة بارزة في مسيرته الكروية، وعمل كذلك كمعلق رياضي، وهو ودنيس إكيرسلي (68 عاما)، ولقبه "إيك"، لعب 24 موسما، ودخل اسمه "قاعة مشاهير" البيسبول عام 2004.

العربية