البوابة 24

البوابة 24

فيديو: تسريب جديد لـ"رامز جلال" بسروال قصير .. ماذا يفعل؟

رامز مريض نفسي
رامز مريض نفسي

يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل شبه يومي، فيديوهات مسربة من موقع تصوير برنامج "رامز مريض نفسي" للفنان المصري رامز جلال لرمضان 2021، وهو أمر جديد لم يحدث خلال المواسم السابقة.

وظهر الفنان رامز جلال في التسريب الجديد، وهو يرتدي سروال قصير، ويقوم بالتحرك أمام عدسة الكاميرا، ليبدو أنه يصور حلقة جديدة من حلقات برنامجه الرمضاني، الذي سيحمل عنوان "رامز مريض نفسي" كما أشيع.

 

رامز جلال في السعودية

سرب أحد المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع مصور التقط عبر هاتفه النقال لموقع تصوير الموسم الجديد لبرنامج المقالب المصري الخاص بالفنان رامز جلال.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، الفيديو الخاص ببرنامج المقالب الخاص برامز جلال لرمضان 2021، الذي يتم تصويره في مدينة "الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

ويُظهر المقطع المُصور ملك المقالب الفنان رامز جلال وهو يمشي في موقع التصوير مع فريق العمل الخاص ببرنامجه.


وقال الشخص المجهول الذي صور الفيديو، أنه حاول تقريب الصورة عبر "الزوم"، "رامز جلال نجم اليوتيوب، شاهدوا لقد صبغ شعره بالأحمر والأصفر".

رامز جلال في الملاهي

وكان مصدر مقرب من رامز جلال قد أعلن إن العمل يتم تصويره في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى مصممة بطراز عالمي، في السعودية.

وحسب المصدر أن فكرة البرنامج للموسم الجديد ستقدم من خلال إحدى مقدمات البرامج الشهيرات، حيث سيقوم رامز جلال مع الضيف بالركوب على إحدى ألعاب الملاهي وتستقر اللعبة على ارتفاع عال جداً، لتظهر رد فعل الضيف الهستيرية.

وسوف يترك الضيف معلقاً في الهواء على ارتفاع شاهق، ويتم فصل "واير" اللعبة ويحدث خلل بها وضحية المقلب معلقا بها وتنتابه، حالة من الخوف والرعب.

 

 

وطن