البوابة 24

البوابة 24

فضيحة كأس العالم 2022.. شاهد ملكة جمال كرواتيا تفضح اللاعبين تحرشوا بها في مونديال قطر

ملكة جمال كرواتيا تفضح اللاعبين
ملكة جمال كرواتيا تفضح اللاعبين

أصبحت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول، الملقبة بـ"أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية"، حديث الجميع، بع

 مشاركتها في حضور مونديال قطر 2022، حيث الأنظار بإطلالاتها بملابس فاضحة بألوان علم بلادها أثناء تواجدها في عدة أماكن مختلفة من قطر، ومدرجات الملاعب أثناء تشجيعها لمنتخب بلادها في كأس العالم.

فضائح لاعبي كاس العالم

22.jpg
وأدلت حسناء كرواتية البالغة 30 عاما، بعدة تصريحات مؤخرًا، في بودكاست مع Barstool Sports، كشفت فيها عن كواليس ومفاجآت أثناء فترة تواجدها لمشاهدة مبارايات نهائيات كأس العالم 2022، في الأسابيع الفائتة.

وأشارت "إيفانا" إلى أن مجموعة من نجوم كأس العالم تنافسوا في إرسال الرسائل الخاصة لها، من أجل التعرف عليها بطريقة أو بأخرى، عن طريق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "نعم! أتذكر أن عدد من اللاعبين أرسلوا رسائل مثل "كيف حالك، وكلام آخر، وكان بعض اللاعبين يعتذرون عن هزم منتخب بلادي، لكنني لم أرد حتى خسروا".

والجدير بالاشارة أن المنتخب الكرواتي لم يهزم سوى منتخب الأرجنتين، خلال دور نصف النهائي للمسابقة.

نجم بلجيكي كبير

33.PNG
 

ولم تصرح الحسناء الكرواتية عن أسماء اللاعبين التي تحدثت عنهم، لكنها اكتفت بتلميح عن أحد نجوم المنتخب البلجيكي، لافتة إلى أنه لاعب كبير ومفاجأة.

وبرغم تداول عدد من الانباء عبر الوسائل الإعلامية عن ارتباط ملكة جمال كرواتيا السابقة، بعلاقة غرامية مع أحد مشاهير كرة القدم، إلا أن "كنول" أكدت بأنها لا تهتم بمقابلة أي شخص، وان هدفها هو جعل الآخرين يبتسمون ويستمتعون.

والجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، نالت على شعبية كبيرة وخطفت الانظار إليها أثناء تواجدها في نهائيات مونديال قطر 2022، حيث زاد عدد متابعيها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إلى أكثر من 3,6 مليون متابع، أي أكثر بـ3 ملايين، قبل وصولها إلى قطر.

روسيا اليوم