البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: فتيات تتناولن الطعام مع حيوان خطير داخل مطعم

فتيات تتناولن العشاء مع ثعبان
فتيات تتناولن العشاء مع ثعبان

تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من مقاطع الفيديو المثيرة للدهشة والتعجب، حيث يحاول العديد من رواد هذه المواقع باستمرار القيام بأشياء غريبة للفت الانتباه، ومن بين هذه الأشياء قيام مجموعة من الفتيات بتناول الطعام مع ثعبان على طاولة مطعم في الهند.

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما ترك النشطاء في صدمة، لدرجة أن بعضهم أشار إلى أن المقطع مفبرك.

ثعبان على الطاولة 

وكانت الفتيات يتناولن العشاء مع ثعبان ضخم على الطاولة، ولا تبدوا عليهن أي علامات للانزعاج من حجمه، كما يبدو أن الجالسين حولهن لا يتأثرون بوجوده.

ويظهر الثعبان في المقطع المصور وهو يسند رأسه على طبق الطعام، ثم يتحرك الثعبان إلى تلأمام، ويقترب فمه بشكل كبير من المرأة الجالسة على الجانب الأيمن.

وتمت مشاركة المقطع عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بواسطة ناشط يدعى إلهان أتالاي، وحصد أكثر من 74.052 إعجابًا والكثير من التعليقات.

ثعبان ضخم يبتلع امرأة

وفي واقعة أخرى، قام ثعبان ضخم بابتلاع امرأة في إحدى الغابات، وقد اجتمع السكان وقتلوا الثعبان في محاولة لإخراج المرأة الإندونيسية من داخله.

وقالت الشرطة لشبكة سي إن إن الإندونيسية، إن البحث بدأ بعد أن فشلت الضحية، التي تم تحديدها باسم الجهراء، في العودة إلى منزلها بعد أن كانت تجمع المطاط في الغابة بالقرب من منزل عائلتها في مقاطعة جامبي وفجأة هاجمها الثعبان.

وأكد رئيس شرطة بيتارا جامبي AKP Herafa لوسائل الإعلام المحلية، أن زوج الضحية فتش المنطقة لكنه لم يجد سوى صندلها، حجابها، سترتها وسكينها.

وبينما كان أحد المتطوعين يمسك رأس الثعبان بفرع، شرع آخرون في ضربه على المنطقة المنتفخة في بطنه والتي اعتقدوا أن المرأة بداخلها.

وقام قرويون بتقطيع بطن الثعبان وكشفوا عما يعتقد المسئولون أنه جثة المرأة الإندونيسية المفقودة.

روسيا اليوم