البوابة 24

البوابة 24

بعد ياسمين عز.. وقف مذيعة مصرية والتحقيق مع فريق عمل برنامجها.. والسبب غير متوقع

منى العمدة
منى العمدة

قررت قناة فضائية مصرية، أيقاف إحدى المذيعات العاملات لديها، بعد تعرضها لموجة انتقادات واسعة بسبب طريقة أدائها وحديثها أثناء البرنامج.

وأعلنت قناة "النهار" الفضائية المصرية وقف منى العمدة، مذيعة برنامج "الجمهورية الجديدة"، وإحالة فريق عمل البرنامج والمسؤولون عنه ومحتواه للتحقيق.

رصد أخطاء وتجاوزات

وذكرت القناة، في بيان لها أمس السبت، إنها قامت برصد عدة أخطاء وتجاوزات في الحلقات الأخيرة للبرنامج، ولذلك قررت وقفه حتى تتم إعادته إلى مساره الصحيح، أو إلغائه نهائيا.

وأكدت القناة على حرصها لتقديم محتوى وأداء مهني يليق بالمشاهدين، ويتماشى مع أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

انتقادات حادة

وكان البرنامج ومذيعته قد تعرض لموجة انتقادات حادة بسبب تقديم الأخيرة له بأداء صوتي غير يليق، وطريقة نالت سخرية المشاهدين والمعلقين والمتابعين.

وانتقد الفنان المصري هاني رمزي مذيعة البرنامج، حيث علق في تغريدة له على موقع التدوين العالمي تويتر "بطريقة كوميدية" قائلاً: "الظاهر إني فتحت التلفزيون في وقت غير مناسب".

66e494d9-d51b-4eb8-b221-c5f11f9740e4.jpeg
 

ويناقش البرنامج المشروعات الجديدة التي تنفذها الدولة، وخلال إحدى حلقاته عن العاصمة الإدارية الجديدة، وقعت المذيعة في أخطاء فادحة جعلتها في مرمى نيران النقد والاتهامات، وهو ما دفع الجمهور للمطالبة بإيقاف المذيعة والبرنامج.

تويتر