البوابة 24

البوابة 24

سبب وفاة عزيز الأسمر اليوتيوبر السعودي الملقب بـ "عزيز القزم"

عزيز القزم

عزيز القزم، سادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر وفاة عزيز الأسمر "عزيز القزم"، مشهور سناب شات السعودي، مساء اليوم الخميس، حيث نعاه العديد من النشطاء على تويتر وفيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأعلن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة عزيز القزم أو عزيز الأسمر، عن عمر ناهز 27 عاما، بعد معاناة مع مرض في الهرمونات أثر على نموه الجسدي، إبا أنع كان السبب الرئيسي وراء شهرته على تطبيق السناب شات.

من هو عزيز القزم

عزيز القزم، هو أحد صانعي المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهر كثيرا بسبب شخصيته الفكاهية وردات فعله الكوميدية، و هو من مواليد المملكة العربية السعودية، و وحظي بشهرة كبيرة وشعبية بها، كما شار في بعض الأعمال التمثيلية، حيث كان يشارك فيها بمقطتفات قليلة.

وينتمي عزيز القزم إلى الدين الإسلامي، وحصد نجومية كبيرة، وكان العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بعمل بعض مقاطع الفيديو القصيرة بصحبته، وهو بدوره شارك متابعيه أنشطته اليومية المتنوعة.

ونستعرض في السطور التالية أهم المعلومات الشخصية عن اليوتيوبر السعودي الراحل عزيز الأسمر:

  • الإسم: عزيز الأسمر.
  • تاريخ الميلاد: 26 يوليو عام 1995 م.
  • مكان الميلاد: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الدين: الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • تاريخ الوفاة: 19 يناير 2023.
  • العمر عند الوفاة: 27 عامًا.

مرض عزيز الأسمر القزم

ولد عزيز القزم وهو يعاني من مرض في الهرمونات، وسعى أهله إلى علاجه بشكل مناسب إلا أن محاولتهم باءت بالفشل، إلا أنه رغم ذلك واصل الظهور وإضحاك المتابعين على سناب شات، قبل إعلان وفاته مساء اليوم.

سبب وفاة عزيز الأسمر 

أعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأسمر اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 عن عمر ناهز الـ 27 عامًا، وذلك إثر معاناته مع المرض، حيث ولد مصابًا بمرض هرموني أثر بشكل كبير على نمو جسده وإصابته بداء القزامة، وباءت جميع محاولات علاج هذا المرض بالفشل، لينتصر في النهاية على عزيز القزم

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاته، حيث علق الناشط فارس التريباني عبر حسابه على تويتر قائلا: "ياسبحان الله الدنياء مهي شي رحمك الله وصبر اهلك يامن رسمت الابتسامة على ملايين من الناس رحمك الله، عزيز الأسمر في ذمة الله".

وفاة-عزيز-الأسمر-1674142775.png
 

وكتبت ناشطة أخرى: "للاسف يزن استغله كنت كل ما احضر سنابه ازعل عليه ! كمية الاستغلال للمسكين مو طبيعية بس مشان الشهرة و الفلوس ! الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، وذلك على وسم (عزيز في ذمة الله)".

يزن-الاسمر-1674142837.png
 

وقال حساب باسم خالد بن فيصل الدوسري: "عزيز في ذمة الله .. من الطف و اجمل الشخصيات الكوميدية في السوشال ميديا الذي رسم الابتسامة و الضحكة على وجوهنا في حساب يزن الأسمر و عزيز ..الله يرحمك و يغفر لك".

عزيز-الاسمر-1674142919.png
 

فيما شارك حساب على تويتر مقطع فيديو عن وفاة عزيز الاسمر، وعلق عليه قائلاً: "الخبر صحيح هذا مقطع من سناب فيديو عزيز في ذمة الله .. من الطف و اجمل الشخصيات الكوميدية في السوشال ميديا الذي رسم الابتسامة و الضحكة على وجوهنا في حساب يزن الأسمر و عزيز".

 

وكالات