البوابة 24

البوابة 24

صورة: هكذا علقت رغد صدام حسين على فوز منتخب العراق بكأس خليجي 25

منتخب العراق

علقت رغد، نجلة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين على فوز منتخب أسود الرافدين ببطولة كأس خليجي 25، بعد تفوقه على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشاركت رغد صورة من المباراة النهائية، عبر حسابها على موقع التدوين العالمي “تويتر“، وعلقت عليها قائلة: “أسود الرافدين الأبطال، مبارك لكم هذا الفوز الجميل، أدخلتم الفرحة إلى قلوبنا جميعا.. حفظكم الله وايدكم بنصره.. مبروك للعراق وشعبه هذا الإنجاز الكروي”.

تفاصيل مباراة العراق وعمان 

وحقق منتخب أسود الرافدين لقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، بعد تفوقه على نظيره العماني 3-2 في المباراة النهائية التي امتدت لشوطين إضافيين، وأقيمت على ملعب البصرة الدولي.

وافتتح منتخب أسود الرافدين التسجيل في الدقيقة 24، بتسدية قوية للاعب إبراهيم بايش من خارج منطقة الجزاء، بينما أهدر لاعب منتخب عمان جميل اليحمدي فرصة التعادل في الدقيقة 82، بعدما فشل في تسديد ركلة جزاء احتسبها الحكم، حيث تصدى لها الحارس العراقي جلال حسن.

، وفي الدقيقة الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية، ونجح صلاح اليحيائي هذه المرة في تسجيل هدف التعادل، ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 115، تقدم منتخب العراق من ركلة جزاء أخرى احتسبها الحكم لصالح أصحاب الأرض، لينجح أمجد عطوان من تسديد هدف التقدم (2-1).

فوز العراق على عمان 

وشهدت دقائق الشوط الإضافي الثاني الأخيرة إثارة كبيرة، ففي الدقيقة 119 سجل البديل عمر المالكي هدف التعادل لمنتخب عمان من كرة رأسية، وتوقع الجميع أن المواجهة ستحسم عبر ركلات الترجيح، إلا أن منتخب العراق سجل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، ليتوج ببطولة كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه.

وبعد سنوات طويلة من منع إقامة مباريات المنتخبات على أرض العراق لأسباب أمنية، واستقبل جمهور العراق هذه النسخة بحماس شديد.

وحملت المباراة التي أقيمت أمام حشد جماهيري كبير، الكثير من الإثارة والندية، حيث تم تسجيل 3 من أهدافها خلال الشوطين الإضافيين.

تويتر