البوابة 24

البوابة 24

مدافع دولي رهن الاعتقال في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي

لاعب كرة قدم
لاعب كرة قدم

احتجزت قوات الأمن، المدافع الدولي السابق البرازيلي داني ألفيش في برشلونة اليوم الجمعة، لإجراء تحقيقات معه في شبهات اعتداء جنسي، وفقاً لما ذكرته الشرطة الإقليمية الكاتالونية.

وقال الناطق باسم الشرطة الكاتالونية: "لقد وصل هذا الصباح إلى مركز الشرطة في ليس كورتس"، أحد أحياء برشلونة، حيث "تم استدعاؤه واعتقاله وهو في طريقه إلى محكمة العدل في برشلونة، ومن المقرر أن يستمع إليه قاض".

جريمة اعتداء جنسي 

وأعلنت محكمة في برشلونة، في 10 يناير الحالي، عن فتح تحقيق في جريمة اعتداء جنسي مزعومة بعد شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم، دون ذكر اسمه، فيما قال مصدر مطلع لفرانس برس إن هذا الاتهام يطال ألفيش.

وقالت الشرطة الإقليمية، إن السيدة التي تقدمت بشكوى في 2 يناير الحالي، تتهم اللاعب الذي يبلغ من العمر 39 عاما بلمهسا بشكل غير لائق.

63ca7c2d4c59b7355b34f376.jpg
 

وحدثت الوقائع المزعومة في ملهى ليلي شهير في برشلونة ليل 30-31 ديسمبر الماضي.

تعليق ألفيش 

ومن جهته، نفى ألفيش، قيامه بارتكاب أي سلوك إجرامي، وقال إنه لا يعرف مقدمة الشكوى.

وتابع: "كنت هناك، في ذلك المكان بجانب عدد كبير من الناس الذي يستمتعون. يعرف الجميع أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين".

وكان مدافع برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قد أمضى إجازة لبضعة أيام في مقاطعة كاتالونيا بعد مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، حيث أصبح اللاعب الأكبر سنا الذي يدافع عن ألوان "سيليساو" في النهائيات، وقبل العودة إلى ناديه الحالي بوماس أونام المكسيكي.

كورة في العارضة