البوابة 24

البوابة 24

فستان عارٍ.. هجوم عنيف على الفنانة بلقيس بسبب هذه الإطلالة (فيديو)

بلقيس فتحي

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوم عنيف على الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء لقائها مع برنامج لبناني، وهي تتحدث عن ظروف حياتها بعد الطلاق وحضانة ابنها الوحيد “تركي” باللهجة اللبنانية بالرغم من كونها يمنية وتعيش في الإمارات.

وكسبت بلقيس فتحي في إبريل 2021، قضية خلع أقامتها زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، أمام المحاكم الإماراتية.

تصريحات بلقيس 

وتحدثت بلقيس عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق، خلال لقاء مع المذيع اللبناني رودلف هلال، عبر برنامجه “المجهول”، الذي يذاع على فضائية “ال بي سي”.

وقالت بلقيس، إن عام 2021 كان صعب عليها، حيث كانت تستعد للإنفصال عن زوجها، ولم تكن في حالة استقرار، بينما كانت الأمور أفضل في عام 2022.

وتابعت بلقيس، إن أجمل ما تحب تذكره هو استلام مفتاح بيتها وفتحه، حيث أخذت ابنها ولأول مرة عاشت مشاعر العائلة والأمومة، وألحقت ابنها بأفضل مدرسة في دبي.

كما تحدثت الفنانة اليمنية عن أول يوم له في المدرسة، وكيف أوصلته إليها ثم عادت لتصطحبه إلى المنزل، قائلة: "كلما فتحت باب المنزل ودخلت أشعر أني حرة ومبسوطة وهذا حقي وتعبي".

غضب رواد مواقع التواصل 

واختلفت تعليقات وردود فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصنع بلقيس في لهجتها وخبر طلاقها.

كما شن البعض هجوماً حاداً على بلقيس، بسبب إطلالتها المثيرة التي ظهرت بها وأبرزت مفاتنها بشكل كبير.

ومن جهته، نشر سعود عبدالرحمن المقحم مقطع فيديو لجزء من اللقاء، وعلق عليه قائلاً: "طاحت بلقيس من عينك ولا ما طاحت؟”.

وعلق أحد النشطاء على الفيديو قائلاً: "يمنية تتكلم شامي مثل مغثة أم بي سي مسلسل هندي و الترجمة حكي شامي مصاله ومالها داعي بس يمكن حسب الجو تتغير اللكنة".

وكتبت أخرى قائلة: "ياثقل دم كل واحد او وحده تتكلم لهجه غير لهجتها".

وعلق آخر: "أنثى تحاول أن تغيض طليقها. مبروك عليها حياتها الجديدة هي طاحت يوم أن رقصت مع محمد رمضان في شعبان ولم تكن محتشمة.".

وكتب ناشط آخر: "كلنا ندري ان المرأة تغلبها العاطفة في كثير من الاحيان فـ تلقى بعضهم بمجرد ماتطلق تقول صرت حرة وما احتاج الرجل وتعمم تجربتها السيئة مع كل الرجال الخ… ومع الوقت تجدها تزوجت، وراح تسمعوا خبر ارتباط الاخت بالمقطع ودخولها القفص الحديدي عما قريب ولاتقولوا ماعلمتكم".

وكتبت أخرى: "لاتستحق ان تكون بالنظر عندما تكون بلا هويه ان لم تعتز بنفسك لن يعتز بك الناس.".

مسابقة بيست دريسد

يشار إلى أن بلقيس حصلت على المركز الرابع عالمياً في مسابقة “بيست دريسد ” عن فئة أفضل فستان بين نجمات العالم ضمن جوائز السجادة الحمراء للموضة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة الرياض بالسعودية، وخطفت الأنظار حينها بفستان مصمم من قبل ماركة “فيرزاتشي” الشهيرة.

كما توجت بجائزة أفضل كليب لعمل عربي عن أغنيه “أمام مرايتي”، وذلك في مهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي، وسط منافسه شرسة من مجموعة كبيرة من المطربين.

تويتر