البوابة 24

البوابة 24

لن تتخيل شكله.. تعرف على صاحبة أطول لسان في العالم (فيديو)

صاحبة أطول لسان في العالم
صاحبة أطول لسان في العالم

في الغالب نطلق وصف "هذا الشخص لسانه طويل" على من يقوم بالتطاول بألفاظ غير لائقة على الآخرين، لكن ماذا لو كان الشخص بالفعل "لسانه طويل"؟!، بل "الأطول في العالم"!

هل سمعت قبل ذلك عن فتاة يمكنها لمس عينها بلسانها؟، هي بالفعل قصة غريبة لفتاة أميركية من ميتشيغان تدعى أدريان لويس، وتعرف بصاحبة أحد أطول الألسنة في العالم.

أمر وراثي 

ومن الواضح أن هذا الأمر وراثيا في عائلتها، حيث كان عدد من أفراد عائلة والدة أدريان لديهم ألسنة طويلة للغاية أيضًا، وهو ما علقت عليه أدريان قائلة: "أشعر وكأنني قد ورثتها، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانها".

بينما قالت والدتها، التي لديها لسان طويل أيضا، إن "جدها الأكبر كان يمتلك لساناً طويلًا جدًا ولسان جدتها لوالدتها أيضا كان طويلاً جدًا".

وظلت أدريان لويس لسنوات طويلة، تعتقد أنها لديها أطول لسان في العالم، على الرغم من كونها ليست صاحبة أطول لسان في التاريخ، وبدأت أدريان تعتاد الأمر بشكل تدريجي، ثم بدأت في توظيفه مؤخراً.

شهرة واسعة

وتمتلك لويس اليوم قناتها الخاصة على "يوتيوب"، بالإضافة إلى عدة حسابات على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك"، حيث تجيب من خلالها على أسئلة حول لسانها، كما تقوم بعرض بعض الحيل الطريفة.

وتطمح أدريان في أن يتم إدراجها في موسوعة "غينيس" كصاحبة أطول لسان في العالم، فلم يتم قياس لسانها من قبل الموسوعة الخاصة بالأرقام القياسية بعد، وحتى اللحظة لا يزال رقم موسوعة "غينيس" لأطول لسان في العالم هو بقياس 3.98 بوصة (أي أكثر من 9.9 سنتيمتر)، فهل تحقق أدريان حلمها وتصبح صاحبة "أطول لسان بالعالم"؟

العربية