البوابة 24

البوابة 24

بينهم مفاجأة.. قائمة بأسماء مسلسلات رمضان السعودية 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

مع اقتراب موعد بداية شهر رمضان 2023، يبحث عشاق المسلسلات السعودية عن خريطة المسلسلات السعودية التي ستعرض خلال شهر رمضان لهذا العام 2023، والذي سيصادف يوم 23 مارس 2023 ، ويستعد الكثير من الفنانين والنجوم للمشاركة في الماراثون الرمضاني الذي من المتوقع أن يشهد تنافس كبير بين النجوم والمسلسلات كما هو الحال في كل عام. 

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

2.PNG
يستعد الكثير من النجوم كبار الفنانين في المملكة العربية السعودية للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2023 والذي يشهد منافسة قوية بين كافة الفنانين، علاوة على المنافسة بين شركات الإخراج من أجل إنتاج أفضل المسلسلات السعودية لرمضان 2023، وفيما يلي قائمة من مسلسلات رمضان في السعودية والتي من المقرر عرضها طوال أيام شهر رمضان الكريم، اعتبارًا من أول أيامه وحتى تمام المسلسل بالكامل، وهي:

 مسلسل طاش ما طاش 19

من مفاجآت شهر رمضان المبهجة، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن عودة المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، خلال شهر رمضان 2023، والذي دام توقفه لمدة تتجاوز العشر سنوات.

ومن جديد عاد أبطال العمل إلى الساحة الفنية، للاستعداد لشهر رمضان 2023، وذلك بعد قرار "آل الشيخ"، فيمنتصف شهر نوفمبر، عبر "تغريدة" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعب "إنستغرام"، تتوسطها صورة اجتماع بطلي العمل: ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وغرد فيها: "التحضير لطاش ما طاش.. رمضان القادم مع العملاقة mbc، وبرعاية الترفيه"، ليتأكد بذلك عودة "طاش" بجزء جديد هو "طاش 19".

مسلسل سكة سفر 2 الموسم الثاني

 من المقرر أن يشارك في  مسلسل سكة سفر 2 الموسم الثاني، ثلاث من الشخصيات الرئيسية للمسلسل، أما باقي ضيوف العمل، فهم  من ضيوف شرف وفقًا لطبيعة حلقات المسلسل، أما عن مشاركة المواهب الشابة والممثلين المشاركين، فسيشارك في المسلسل سعد عبد العزيز والنجم صالح ابو عمرة الممثل محمد الشهري.

 مسلسل شباب البومب الموسم 11

حقق المسلسل نجاحا مهما وعظيما خلال شهر رمضان الماضي، حيث تفوق على الكثير من المسلسلات السعودية والخليجية، لذا يستعد منتجون مسلسل شباب البومب الموسم 11 لتجهيز وعرض المسلسل في الماراثون الرمضاني  2023.

مسلسل استديو 23

 يحكي المسلسل عن قصة قناة فضائية يمر صاحبها بالعديد من الأزمات ومفارقات بينه وبين العاملين بها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي،  ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

المسلسل السعودي بردوكات 

تدور أحداث المسلسل عن العديد من القضايا الاجتماعية في المجتمع السعودي، في عدد من الحلقات منفصلة متصلة في قالب درامي كوميدي، ومن المقرر أن يكون المخرج هو منير الزعبي.

 علوم الاولين

وهو من المسلسلات الدرامية، التي تدور حول قصص التراث الشعبي والأبيات الشعرية والأمثال المختلفة، وذلك لتذكير الشعب بالمبادئ والقيم والأخلاق وعلوم الأولين، وسيكون من إﺧﺮاﺝ: عبدالله أبو طالب.

وكالات