البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: تحقق أولى نبوءات ليلى عبد اللطيف لعام 2023.. ماذا عن البقية؟

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

بعد أن أثارت العرّافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حالة من الجدل بسبب تنبؤاتها بشأن عام 2023، نشرت ليلى جزءًا من حلقة رأس السنة التي أعلنت فيها عن توقعاتها، لتكشف عن تحقق إحدى نبوءاتها.

سعر صرف الدولار 

وصدمت ليلى الجميع بتوقعات مرعبة، حيث طلبت الحذر من كوارث طبيعية وأزمات ستصيب العالم في هذا العام، ومن بينها توقعها بارتفاع سعر الدولار في لبنان لأرقام غير متوقعة.

وبالفعل تحقق هذا الأمر مؤخراً، حيث تجاوز سعر صرف الدولار في لبنان حاجز الـ50 ألف ليرة لكل دولار، في سابقة هي الأولى من نوعها في لبنان.

الدولار يسجّل 50 ألف ليرة لبنانية

وشهدت الليرة اللبنانية انهياراً كارثيا أمام الدولار نهاية الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر صرف الدولار إلى 50 ألف ليرة لأول مرة في تاريخ لبنان.

وتعاني الليرة اللبنانية في الوقت الحالي، من أسوأ تدهور لها منذ بداية الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان منذ نهاية عام 2019، حيث بدأ سعر صرف الدولار خلال الأيام القليلة الماضية بالارتفاع بشكل كبير لأول مرة في تاريخ لبنان.

ليلى عبد اللطيف تدق ناقوس الخطر

وقالت العرافة ليلى عبد اللطيف، في لقاء تلفزيوني لها مؤخرا، خلال حلقة توقعاتها لعام 2023: “من المتوقع أن يشهد هذا العام تفشي أمراض وأوبئة خطيرة بسبب نقص المياه والجوع”.

وتابعت عبد اللطيف: "سنرى موجات من المهاجرين الأفارقة بسبب الحروب والصراعات والفقر والجوع”.

وأضافت: “سنشهد بعض الكوارث الطبيعية في عدد من الدول الأفريقية، وانفجارات نووية في دولة كبيرة”.

ولم تقف توقعات ليلى عبد اللطيف، عن حد المنطقة العربية، حيث توقعت حدوث زلزال مروع في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون أكبر كارثة تضربها، وسينتج عنه الكثير من الضحايا والدمار.

يشار إلى أن عبد اللطيف، توقعت أنّ عام 2023 سيكون دموياً بشكل عام، مع اندلاع حروب وانتشار وباء قاتل في العالم.

وكالات