البوابة 24

البوابة 24

ترامب يعلن تدمير الولايات المتحدة على يد هذا الشخص 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة تتدمر بأيدي مؤسسة حاكمة أنانية وراديكالية وفاسدة، في ظل قيادة الرئيس جو بايدن.

واضاف ترامب، في خطابه الأول خلال اجتماع للحزب الجمهوري في ولاية نيو هامبشاير، منذ إعلانه المشاركة في السباق الرئاسي 2024: "في ظل حكم بايدن، يتم تدمير أمتنا على أيدي مؤسسة حاكمة أنانية وراديكالية وفاسدة".

وتابع ترامي: "لا أحد يعرف لماذا تفعل القيادة الحالية للبلاد ذلك"، لافتاً إلى أن قيادة الحزب الديمقراطي هي "يسارية راديكالية".

واختتم حديثه قائلاً: "أتوقع أنهم في اغلب الحالات ماركسيون وشيوعيون"، كما شدد على أن الولايات المتحدة تحتاج إلى رئيس مستعد "للبدء دون تأخير" من اليوم الأول. وأردف "هذا أنا".

انهاء الصراع في أوكرانيا 

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في وقت سابق ، أنه من الممكن تسوية النزاع في أوكرانيا "باتفاق" وليس من خلال إرسال ملايين الدولارات من المساعدات إلى كييف.

images - 2023-01-29T130841.949.jpeg
 

جاء ذلك في منشور كتبه الرئيس الأمريكي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي Truth Social، أمس الخميس، حيث قال ترامب إنه لو كان في منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، لكان بإمكانه الوصول إلى تسوية سلمية للنزاع في أوكرانيا خلال 24 ساعة.

الجدير بالذكر أن ترامب كان قد علق في وقت سابق، على تصرفات إدارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن فيما يتعلق بأوكرانيا بأنه من الضروري إنهاء النزاع بصفقة، وعدم إرسال ملايين الدولارات من المساعدات إلى أوكرانيا.

وتابع ترامب، إن الإجراءات الأمريكية، قد تتسبب في أن يتحول الصراع في أوكرانيا إلى حرب عالمية.

سبوتنيك