البوابة 24

البوابة 24

ضبط شخص يخالف القيم الدينية في المسجد النبوي.. والأمن يكشف مفاجأة عنه

المسجد النبوي
المسجد النبوي

أعلن الأمن العام في المملكة العربية السعودية، عن تمكن القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي من القاء القبض على شخص "ظهر في مقطع مرئي يتحدث بمحتوى يمس بالقيم الدينية".

يعاني من اعتلالات نفسية

وأشار الجهاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أن ذلك الشخص "يعاني من اعتلالات نفسية، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته للجهة المختصة".

ولم بكشف الجهاز، عن أي أي تفاصيل إضافية بشأن ذلك المقطع.

7 اشخاص مخالفين للذوق العام

images-3.jpeg

وفي سياق آخر، ألقت شرطة محافظة جدّة في المملكة العربية السعودية، القبض على 7 أشخاص بعد مخالفتهم لائحة المحافظة على الذوق العام، وهم 6 مواطنين سعوديين، ومقيمة باكستانية.

وكشفت الشرطة، في بيان لها، أن نجحت في القبض على المدعوين جاء عقب ظهورهم في مقطع فيديو مصور مخالف للائحة المحافظة على الذوق العام، وتحركت القوات على الفور، ذلك لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وأكدت الشرطة أنه جرى إيقافهم، علاوة على اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لإنهاء التحقيقات.

القبض على 3 مقيمين في السعودية

والجدير بالإشارة، أن شرطة جدّة، قامت قبل أيام، بإلقاء القبض على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية لارتكابهم عدد من الحوادث الجنائية، وهي تكسير زجاج المركبات المتوقفة وسرقة قطع إلكترونية من داخلها.

وأوضحت الشرطة أنه تم ضبط بحوزتهم 5 أجهزة، ومن المقرر أن يتم إيقافهم، علاوة على اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

روسيا اليوم