البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شاب ينتقم من عائلة فتاة يحبها بعدما رفضته بـ 3 قنابل

منزل مشتعل
منزل مشتعل

كشفت وسائل إعلام لبنانية، عن قيام أحد المواطنين بإلقاء 3 قنابل على منزل الفتاة التي يحبها في بلدة راميا الجنوبية، وذلك بعدما رفضته العائلة، مما تسبب في اندلاع حريق في مكان الحادث.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية: "قام شاب بإلقاء 3 قنابل في بلدة راميا الجنوبية على منزل فتاة يحبها، بعدما رفضته عائلتها، مما تسبب في اندلاع حريق في المنزل أسفر عن احتراق سيارتين في المكان ولا إصابات بشرية".

وتمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق، كما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً بالحادث.

وكشفت المصادر، أن الشاب كان قد قام بخطف الفتاة قبل يوم وأعادها إلى منزل أهلها ضمن تسوية تقضي بالتقدم رسمياً لطلب يدها.

شاب ينتقم من عائلة زوجته 

وفي جريمة أخرى مشابهة، قامت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ شمال مصر، بضبط شخص بعد اتهامه بإلقاء ماء النار على زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقتها، مما أسفر عن إصابتهم إصابات خطرة، بسبب رفع الزوجة دعوة خلع ضده.

وجاءت البداية، عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، يفيد باتهام شخص بمدينة بلطيم بإلقاء ماء النار على زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقتها، وإصابتهم إصابات خطرة، وتبين أن المصابين هم: كريمة فرحات البشلاتى، 55 سنة، وحمدى البساطى، 57 سنة، وندى حمدى البساطى، 27 سنة، وهاجر حمدى البساطى، 21 سنة .

وأظهرت التحريات أن الحروق من الدرجات الثلاث، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزى، ولخطورة الإصابات تم نقلهم لمستشفى كفرالشيخ العام لعلاجهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق .

رواية الشهود

وأكد شهود عيان، أن الزوجة كانت على خلاف دائم مع المتهم لتعديه الدائم عليها، فقررت الانتقال إلى منزل والدها بنفس الشارع محل سكن زوجها، منذ عدة أشهر، ورفعت دعوى خلع، إلا أنه كان دائم تهديدها هى ووالدتها وتوعد لهم جميعا، وأخذ معه جركن به 5 كيلو ماء نار.

ونظرًا لأن المنزل بسيط وبابه مفتوح دائمًا فدخله ومعه جركن ماء نار، ودق على باب شقة والد زوجته بالطابق الثانى، وفاجأهم بإلقاء ماء النار على وجوههم .

وأشاروا إلى أن الزوجة حاولت الهرب لبلكونة الشقة، إلا أنه انقض عليها- حسب أقوال الشهود- وألقى ماء النار عليها، واشتعلت النيران فى محتويات الشقة وفر هاربًا .

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث، تحت إشراف اللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة لمواجهته بالاتهامات والتحقيق فى الواقعة .

روسيا اليوم