البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز السودان.. قتل جميع أفراد أسرة واحدة بطريقة مروعة في ظروف غامضة

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

شهدت مدينة كسلا في شرق السودان، جريمة قتل رجل وزوجته و3 من أبنائهما بطريقة مروعة، وسط أنباء متضاربة تتعلق بدوافع ارتكاب الجريمة.

وقالت مصادر موثوقة، إنه تم العثور على رجل يبلغ من العمر (32) عاماً، مشنوقاً وبجانبه جثة زوجته البالغة من العمر (30) عاماً وأبناؤه الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام و3 أعوام، جثثاً هامدة، تحت قدميه، داخل منزلهم في حي العرب مربع 14 غرب مدينة كسلا، التي تبعد حوالي 480 كيلومترا شرق العاصمة السودانية الخرطوم.

مأساة صادمة 

وتسببت الجريمة المروعة، والتي تعتبر الأغرب من نوعها بمدينة كسلا، في حالة من الصدمة والذهول، وسيطرت حالة هستيرية غير مسبوقة على الجميع.

وقالت مصادر، إن الشرطة انتقلت إلى مكان الجريمة بعدما تلقت بلاغاً بالواقعة، وعلى الفور طوقت الموقع، وقامت الفرق الفنية المختصة بتصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة. 

20ddc226-ae65-4001-92ff-364647f45145.jpg
 

كما تم نقل جثامين الضحايا الخمس إلى مستشفى كسلا، قبل إحالتهم لمشرحة ولاية القضارف لمعرفة أسباب الوفاة، وكشف ملابسات الجريمة.

روايات مختلفة 

وقال البعض إن الأب لقي حتفه شنقاً، إلا أنه لم يعرف بشكل دقيق السبب وراء وفاة زوجته وأبنائه الثلاثة، وتضاربت الروايات حول طريقة وقوع الجريمة المُروّعة، خيث انتشرت رواية بأن خلافات أسرية دفعت الرجل لقتل زوجته وأبنائه الثلاثة خنقاً قبل أن يلحق بهم منتحراً.

بينما قالت رواية مُغايرة إن الزوج دس السم لزوجته وأبنائه الثلاثة ولحق بهم منتحراً بعد التأكد من مصرعهم.

تعليق الشرطة

من جهتها، أصدرت الشرطة السودانية توضيحاً رسمياً، قالت فيه: "بتاريخ الجمعة 10 فبراير، قام أحد المواطنين بإبلاغ قسم شرطة المنطقة، بالعثور على شقيقه معلقاً في المروحة وزوجته وأطفاله الثلاثة، متوفين بالقرب منه". وأشارت الشرطة إلى عثورها على مذكرة مكتوبة من الزوج تفيد بوجود خلافات أسرية.

وأضافت أنها أحالت الجثامين للطبيب الشرعي لكشف تفاصيل القضية وتحديد أسباب الوفاة بشكل دقيق.

العربية