البوابة 24

البوابة 24

كائنات فضائية تغزو العالم.. جنرال أميركي يفجر مفاجأة عن الأجسام الطائرة "المجهولة"

الأجسام الطائرة "المجهولة"
الأجسام الطائرة "المجهولة"

كشف الجنرال جليندي فانهيرك، قائد القيادة الشمالية الأميركية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأميركا الشمالية، أمس الأحد، أنه لا يستبعد أي احتمال حول مصدر الأجسام المجهولة التي أسقطتها القوات الأميركية، وعلى رأس هذه الاحتمالات أن تكون من خارج كوكب الأرض أو أي تفسير آخر.

أجسام طائرة مرتبطة بالكائنات الفضائية

1.jpg
 

وعند سؤاله حول ما إن كانت الأجسام الطائرة الثلاثة التي أسقطتها الطائرات الحربية الأميركية مرتبطة بالكائنات الفضائية، أجاب الجنرال الأمريكي: "لا أستبعد أي شيء.. وسأدع الأمر لمجتمع المخابرات للتوصل إلى حقيقة ذلك".

تهديدات وخطر محتمل

3.jpeg
 

وأشار الجنرال الأمريكي إلى أنه "في هذه المرحلة نعمل على تقييم كل التهديدات أو أي خطر محتمل ومجهول يقترب من أميركا الشمالية ونحاول التعرف عليه".

ويجدر الإشارة إل أن تصريحات الجنرال الأميركي جاءت في إحاطة بوزارة الدفاع (البنتاغون)، وذلك عقب قامت مقاتلة أميركية من طراز إف-16 بإسقاط جسما له شكل ثماني الأضلاع فوق بحيرة هورون، على الحدود بين أمريكا وكندا، وفقًا لأوامر من الرئيس، جو بايدن.

حالة تأهب قصوى في أمريكا

ويعتبر هذا الجسم هو ثالث جسم طائر مجهول الهوية أسقطته الطائرات الحربية الأميركية، منذ يوم الجمعة، بعد إسقاط ما يشتبه أنه منطاد صيني في الرابع من فبراير من ساوث كارولينا، والذي جعل قوات الدفاعات الجوية الخاصة بأميركا الشمالية في حالة تأهب قصوى.

والجدير بالذكر أن مسؤولو البنتاغون، اعترفوا الأحد، بأنهم لا يعرفون من يقف خلف هذه الأجسام الصغيرة التي تم إسقاطها منذ ذلك الحين، منوهين إلى أن الجيش، يعمل على زيادة تدقيقه في العناصر الموجودة في المجال الجوي الأميركي وحساسية رادارات الاستطلاع في السماء، بحسب لبلومبيرغ.

البوابة 24