البوابة 24

البوابة 24

مواعيد العرض والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في رمضان 2023 (فيديو)

رامز جلال
رامز جلال

يبحث عدد كبير من محبي برنامج رامز جلال، عبر محركات البحث، عن اسم أو فكرة برنامجه الجديد في رمضان 2023، حيث يحقق برنامج مشاهدات عالية كل عام في رمضان، ويعد أحد الطقوس الأساسية في رمضان، وأحد أفضل وأهم برنامج مقالب في العالم العربي.

ونجح الفنان المصري رامز جلال، على مدار 14 عاما، في تقديم برنامج مختلف بشكل ناجح، وتعرف أفكاره بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية، لهذا يبحث الجمهور بشكل مستمر عن الجديد الذي يقدمه رامز مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

وكعادته، يقدم رامز جلال برنامج مقالب جديد بأفكاره المجنونة، ومختلف في فكرته عن الأجزاء الماضية إلا أنه يتشابه بالرعب الذي يدبّه في قلوب الضيوف من مشاهير في الوسط الفني أو لاعبين أو أشخاص مهمين وأصدقاء.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023

وكان الفنان رامز جلال، قد أعلن في لقاء له خلتل حفل joy awards بالسعودية عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب في رمضان 2023، إلا أنه لم يفصح عن فكرة البرنامج؛ ولم يكشف عن أي تفاصيل خاصة به، واكتفى فقط بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

وكالعادة ارتبط اسم برنامج مقالب رامز جلال بمجموعة قنوات MBC، حيث يتم عرضه كل عام حصريًا على شاشتها، كما يتم عرضه فور عرض الحلقة عبر منصة شاهد. نت، لهذا من المتوقع هذا الموسم أن يتم عرض برنامج رامز جلال رمضان 2023 على مجموعة قنوات MBC وMBC مصر، ومن المقرر أن تعلن مجموعة MBC عن برامجها ومسلسلاتها في رمضان 2023 قبل بداية الشهر الكريم.

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023

اعتاد الجمهور العربي عامة والمصري خاصة، على متابعة برنامج رامز جلال مع أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يتم عرض أولى حلقاته بعد أذان المغرب مباشرة على قناة MBC مصر.

وتحرص MBC على عرض البرنامج في أفضل الأوقات، وهو وقت الإفطار بحسب كل دولة عربية، حيث تكون نسب المشاهدة عالية، كما توفر فرصة مشاهدة البرنامج مرة أخرى، إذا لم تستطع مشاهدته في وقت العرض، حيث يتم عرض البرنامج مرة أخرى بعد ساعتين من موعد عرضه.

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2023

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023، إلا أنه من المعروف أن الفنان رامز جلال قدم الكثير من برامج المقالب طوال عدة سنوات متتالية.

الفن