البوابة 24

البوابة 24

امرأة سجنت 30 عامًا.. تفاصيل مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023

حباة الفهد
حباة الفهد

مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023 ، مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يحرص العديد من الأشخاص حول العالم بمعرفة اخبار مسلسلاتهم وأعمال الدراما التي يتبعونها، كما يبحث الكثير من محبي سيدة الشاشة الخليجية الكويتية حياة الفهد عن قصة مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023، حيث سبق وأعلنت الفنانة في أغسطس، عن اسم مسلسلها الجديد المقرر بثه خلال ماراثون شهر رمضان 2023.

قامت الفنانة الكبيرة حياة الفهد، بنشر صورة الملصق الدعائي الخاص بمسلسلها القادم والمقرر عرضه خلال شهر رمضان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي ظهرت فيه خلف قضبان حديدية، وكأنها تقضي عقوبة الحبس أو تتعرض للمحاكمة، على جريمة ما ارتكبتها، وكتبت: "بسم الله وتوكلنا على الله عز وجل ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل (قرة عينك) مع نخبة من النجوم من الخليج ونسال الله عز وجل التوفيق".

"قرة عينك" هو اسم مسلسل حياة الفهد الجديد من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

ما هي قصة مسلسل "قرة عينك" بطولة حياة الفهد؟

يعتبر المسلسل أول تعاون بين الفنانة حياة الفهد، والمخرج سعود بوعبيد، وهو عمل درامي كوميدي، يحكي عن مجموعة من المشاكل الاجتماعية، التي لازمت التطور التكنولوجي في السنوات الأخيرة.

وعن تفاصيل المسلسل، قالت "الفهد": "المسلسل اجتماعي إنساني، تتخلله بعض المواقف الكوميدية"، مؤكدة أن قصة المسلسل واقعية والموضوع إنساني، ويحكي عن امرأة تُسجن ظلماً، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، فتخرج من السجن، لتُصدَم بأن كل الأبواب مغلقة أمامها.

أبطال مسلسل "قرة عينك" رمضان 2023

من المقرر أن يشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، منهم :

  • حياة الفهد
  • بشير الغنيم
  • سعاد علي
  • بثينة الرئيسي
  •  عبد العزيز النصار
  •  ريم عبد الله
  • محمد الدوسري
  • حصة النبهان

والجدير بالاشارة أن الفنانة حياة الفهد قد قدمت في رمضان 2022 مسلسل "سنوات الجريش"، من إخراج مناف عبد آل، وتأليف محمد ال نابلس ي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وشاركها البطولة، هبة الحسين، وبشار الشطي، وحسن البلام، وحمد العماني، وعلي السبع، وليلى سليمان.

من هي حياة الفهد؟

هي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، وتعتبر من أهم فنانات الخليج علاوة على أنها ممثلة، وكان لها عدد من المحاولات الشعرية، فضلاً عن قدرتها على كتابة القصص والسيناريوهات، حيث قامت بكتابة الكثير من الأعمال التلفزيونية، وكذلك لها ديوان شعر واحد باسم «عتاب» صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

ولدت "حياة" بمنطقة شرق، وفي الخامسة من عمرها انتقلت مع أسرتها إلى المرقاب وسكنت بالقرب من «مسجد عبد الله المبارك» وتربت يتيمة بعد فقدانها لوالدها، وعانت من قسوة أمها عليها.

والجدير بالذكر أن "الفهد"، شاركت خلال مسيرتها الفنية بثنائيات مميزة تركت بصمة لدى المشاهد الخليجي، أبرزها مشاركتها للفنان غانم الصالح في عدد من الأعمال الفنية المميزة، مثل خالتي قماشة، الدردور، رقية وسبيكة، الغرباء، خرج ولم يعد، إليكم مع التحية، عائلة فوق تنور ساخن، الخراز، زوجة بالكمبيوتر، مسافر بلا هوية وغيرها وآخر عمل جمع بينهما ليلة عيد.

وكالات