البوابة 24

البوابة 24

قدمت ورود وهدايا.. جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع تنظم زيارة الى جمعية الاتحاد النسائي العربي

قامت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع اليوم السبت ،بزيارة إلى جمعية الاتحاد النسائي العربي وبيت المسنات في مدينة البيرة، حيث قدمت للنزيلات وجبات غداء وتقديم الورود والهدايا، وذلك بالتعاون مع بلدة كفر عقب ومجموعة قمر ، وكان في استقبالهم رئيسة الاتحاد النسائي العربي منتهى جرار.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي تأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج المعد من قبل الجمعية للتواصل مع كافة شرائح المجتمع،وتحديدا المسنين.

واشار الرجبي أن المسنات بحاجة إلى لمسة حنان ووفاء، فجاءت هذه الزيارة اعترافاً بما قدمنه للمجتمع، مشيدا بدور الجمعية في مساعدة المسنات، قائلا نفتخر بمثل هذه المؤسسات الفلسطينية.

وأكد الرحبي على أهمية الاهتمام بالمسن من خلال توفير بيوت لهم تحتوي على جميع الخدمات من الأجهزة والمعدات الخاصة بهم ، وتوفير كافة البرامج التي تعمل على تكيفهم داخلها ، وتوفير المراكز لهم وتجهيزها واقامة النوادي، والعمل على إعداد وتقديم البرامج التثقيفية لجميع أفراد المجتمع فيما يتعلق بمعاملة واحترام المسنين.

ومن جانبها دعت المدير التنفيذي لجمعية زهرة المدائن لتطوير المجتمع نور حمد لوضع استراتيجية وطنية للمسنين وبلورة مشروع قانون يرعى حقوق المسن الفلسطيني واعتماد نظام العجز والشيخوخة.

وهذا والتقى وفد الجمعية مع مديرة الجمعية منتهى جرار التي أبدت سعادتها بالزيارة ورحبت بالزائرين، وقدمت شرحا عن تأسيس الجمعية منذ عام 1955 وعن الخدمات التي تقدمها خاصة رعاية المسنات.

البوابة 24