البوابة 24

البوابة 24

مدرس مصري يهتك عرض 14 فتاة.. وهذا مصيره

مدرس
مدرس

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، معاقبة مدرس لغة عربية بالسجن لمدة 7 سنوات بعد اتهامه بهتك عرض طالبات في أماكن عامة وخاصة مثل فصول وبيوتهن في إحدى المدارس بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

وأكدت التحقيقات، أن المدرس المتهم قام بإتيان طلاب وطالبات بأمور وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، وذلك بالإشارة والقول والفعل بهدف الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة دراسية عليهن.

محاكمة المدرس 

وقررت جهات التحقيق إحالة المدرس للمحاكمة أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض المجنى عليهن بالقوة، حيث قام بملامسة مواطن العفة من جسدهن مستغلًا خوفهن من بطشه، وذلك حال كونه متولي ملاحظتهن.

images - 2023-03-08T133837.464.jpeg
 

وجاء في أمر الإحالة أيضا أن المدرس المتهم تعرض للمجني عليهن الأطفال في أماكن عامة وخاصة فصول، بيوتهن بإتيان أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، وذلك بالإشارة والقول والفعل بقصد الحصول منهن على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة دراسية عليهن.

قرار المحكمة 

وأمرت جهات التحقيق، بإحالة القضية إلى محكمة جنايات عين شمس بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم طبقا لمواد الاتهام، ومرفق قائمة بأدلة الثبوت مع سرعة ضبط وإحضار المتهم وحبسه على ذمة محاكمته.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة مدرس اللغة العربية المتهم بالسجن 7 سنوات لاتهامه بهتك عرض طالبات في أماكن عامة وخاصة.

المصري اليوم