البوابة 24

البوابة 24

مسلسل ميلاد الفجر 2 الفلسطيني.. تعرف على قصته وموعده في شهر رمضان 2023

مسلسل ميلاد الفجر 2
مسلسل ميلاد الفجر 2

مسلسل ميلاد الفجر2 ، هو من المسلسلات التاريخية التي يحرص الكثير من المشاهدين على متابعتها، ومع اقتراب شهر رمضان 2023، يسعى الكثير من متابعي الأعمال الدرامية إلى معرفة موعد مسلسلاتهم المفضلة، لذا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل ومواقع الإنترنت في الأراضي الفلسطينية يتساءلون عن موعد عرض مسلسل ميلاد الفجر 2، وفي السطور التالية سنتعرف على أحداثه وموعد عرضه خلال شهر رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل ميلاد الفجر 2

2.jpg
 

مسلسل ميلاد الفجر 2، هو أحد المسلسلات التاريخية الثورية والذي يأتي في إطار درامي كبير، حيث يتناول العديد من القضايا الوطنية المهمة والتي حدثت أثناء انتفاضة الأقصى عام 2000 ، علاوة على أن أحداثه تدور في فلسطين والشتات.

وسيتم عرض الجزء الثاني من مسلسل ميلاد الفجر التاريخي خلال الموسم الرمضاني لـ شهر رمضان 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة ليلاً طيلة أيام الشهر الكريم، عبر قناة القدس اليوم الفضائية.

قصة مسلسل ميلاد الفجر الجزء الثاني

 
https://www.facebook.com/watch/?v=6641262429234694

#شاهد | الاطلالة التشويقية الثانية لمسلسل #ميلاد_الفجر2 "انتفاضة" يُعرض خلال شهر #رمضان المبارك على شاشة قناة القدس اليوم الفضائية مسلسل #ميلاد_الفجر2 دراما فلسطينية من إنتاج: قناة القدس اليوم الفضائية

Posted by ‎ميدل تاون للخدمات الإعلامية‎ on Thursday, March 2, 2023

والجدير بالإشارة أن قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 "انــتــفــــاضـــة" تحكي عن انتفاضة الأقصى؛ حيث تشكل جزءاً كبيراً من محطّات الحقبة التاريخية للقضية الفلسطينية، وذلك منذ دخول رئيس الحكومة (الإسرائيلية) السابق (أرئيل شارون) المسجد الأقصى، واستشهاد الطفل محمَّد الدرَّة، وانتفاضة الشعب، ومقاومة الفصائل وصراع العقول والأدمغة مع الاحتلال، وتنفيذ العمليات البطولية في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، حتى تطوير المقاومة ومواكبة مراحل تطورها خلال انتفاضة الأقصى.

1.jpg
 

ويسعى المسلسل إلى إيصال الرواية الفلسطينية لكافة أنحاء العالم، ويخوض (حرب الرواية) مع الاحتلال الذّي يحاول تشويه صورة مجتمعنا الفلسطيني ومقاومته، وقلب الحقائق، وتزوير التاريخ، ودس السم في العسل.

كما يكشف الجزء الثاني من المسلسل السّتار عن حقيقة الاحتلال (الإسرائيلي)، ويظهر جرائمه الوحشية وبطشه لأبناء شعبنا الفلسطيني الصَّامد والذي يتمسك بحقّه ومقاومته المشروعة حتى تحرير بلاده.

ويرسل مسلسل ميلاد الفجر، العديد من الرسائل الاجتماعية والإنسانية الهامة للمشاهدين، وذلك من خلال تقديم عدد من الشخصيات والأحداث التي توضّح واقع المجتمع (الإسرائيلي) بكافة أطيافه وخلفياته القومية، ويسلط الضوء على حياة الضباط وأبنائهم وعوائلهم، وكل ما يدور خلف المؤسسة العسكرية والأمنية.

برومو مسلسل ميلاد الفجر الجزء الثاني رمضان 2023

 

وكالات