البوابة 24

البوابة 24

قائمة برامج mbc في رمضان 2023.. ومواعيد العرض

فضائية إم بي سي
فضائية إم بي سي

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان 2023، والتي يستمتع خلاله الكثيرين بمتابعة برامج القنوات الفضائية المختلفة، وتحظى قناة mbc، بأهمية كبيرة وتأخذ نصيب الأسد في المتابعة من قبل الجمهور العربي والإسلامي، نظراً لتميزها ببرامج مختلفة من حيث الشكل والمضمون، ونقدم لكم في السطور التالية قائمة أفضل برامج mbc في رمضان 2023 ومواعيد العرض.

أفضل برامج mbc في رمضان 2023

تحرص شبكة قنوات إم بي سي، خلال شهر رمضان 2023، على تقديم برامج شيقة ومثيرة، يلتف حولها الجماهير عقب تناول الإفطار. وفيما يلي نقدم لكم قائمة لبرامج شهر رمضان 2023:

برنامج قلبي اطمأن

"قلبي اطمأن" أحد أشهر البرامج الخيرية في الوطن العربي، حيث يقدم غيث رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

وسوف يتم عرض برنامج "قلبي اطمأن" على قناة mbc1"، ويهدف "غيث الإماراتي" مقدم البرنامج إلى التواصل مع حالات إنسانية صعبة، وتقديم المساعدة لها بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

برنامج "رامز نيفر إند"

أعلن الفنان المصري رامز جلال، عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة "mbc مصر" وقناة mbc ، وهو "رامز نيفر إند"، ويتم تصوير المقالب في السعودية.

ومن المقرر أن يعرض برنامج (رامز نيفر إند) بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي يذاع فيه برنامج رامز جلال بالأعوام السابقة.

127-193049-list-mbc-programs-ramadan_700x400.jpg
 

برنامج "بالتي هي أحسن" 

برنامج "بالتي هي أحسن" هو أحد البرامج التلفزيونية التي ستعرض في رمضان القادم، ويقدمه الإعلامي عبدالوهاب الشهري، ويستضيف الدكتور محمد بن عبد الكريم يوميا خلال شهر رمضان، لمناقشة القضايا الدينية، والفقه والشريعة، ويذاع على قناة mbc.

برنامج "سين"

ويقدم الإعلامي الكبير أحمد الشقيري، برنامج "سين"، ويعود البرنامج في موسم جديد خلال شهر رمضان 2023.

ويتم عرض البرنامج عبر قناة mbc، ويرمز اسم البرنامج لـ"السؤال" وهذا بعد النجاح الضخم الذي حققه في الموسم الأول بعدما أجاب على الكثير من الأسئلة الهامة لبعض المواضيع الاجتماعية والاقتصادية.

برنامج "اللقاء من الصفر"

يعرض برنامج اللقاء من الصفر على قناة mbc، ويقدمه الإعلامي مفيد النويصر، وتقوم فكرة البرنامج على إجراء لقاءات حوارية مع شخصيات ملهمة وأسماء لامعة في المجتمع السعودي والعالم العربي وتفاصيل قصص نجاهم وأسرار عن حياتهم.

برنامج "عطر الكلام"

أول برنامج مسابقات على مستوى العالم لتلاوة القرآن ورفع الأذان، ويضم البرنامج في موسمه الأول نخبة كبيرة من المشاركين من ذوي الصوت المميز من كل أنحاء العالم، ويعرض عبر قناة mbc ،وmbc1.

العين الإخبارية