البوابة 24

البوابة 24

برومو برنامج "رامز نيفر إند".. أحمد السقا يأكل ثعبانا وياسمين عز تصرخ

برنامج "رامز نيفر إند"
برنامج "رامز نيفر إند"

برنامج رمز نيفر إند، برنامج المقالب الأشهر في رمضان 2023، ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ينتظر جمهور ومحبي الفنان رامز جلال معرفة من هم أبرز ضيوف البرنامج، وقد تم طرح البرومو الرسمي له خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يقع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ضحايا رامز جلال هذا العام

برنامج رامز نيفر إند 2023

7.jpg
 

ونقدم لكم في السطور التالية تفاصيل جديدة عن برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023، حيث ينتظر الكثير من الأفراد عرض برنامج الفنان المصري رامز جلال، والذي عرف ببرامج المقالب في رمضان، حيث كشف الفنان المصري عن بعض ضيوف برنامجه الجديد رامز نيفر إند والذي سيتم عرضه في رمضان 2023، على فضائية "أم بي سي" مصر.

ضيوف برنامج رامز جلال

يقع عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام ضحايا لـ برنامج رامز، أبرزهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

بالإضافة إلى ذلك، وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا برنامج نيفر إند في رمضان 2023، على رأسهم أ حمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس.

ومن نجوم الإعلام، وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال.

أحمد السقا في برنامج رامز جلال

1.jpg
 

وظهر في برومو برنامج رامز نيفر إيند لـ رامز جلال، الفنان أحمد السقا وهو يأكل ثعبان، أثناء تنفيذ المقلب.

ياسمين عز في برنامج رمز نيفر إند

5.PNG
 

ظهرت الإعلامية ياسمين عز، في برومو برنامج رمز نيفر إند، ضمن ضيوف البرنامج.

هنادي مهنا في برومو برنامج رامز نيفر إيند

2.PNG
 

ومن لقطات البرومو ظهرت الفنانة هنادي مهنا، وقالت لرامز جلال بعد تنفيذ المقلب فيها: شكلي  بقى مقرف.

سقوط الغيطي في برنامج رامز جلال

3.PNG
 

ومن ضحايا رامز جلال لهذا العام، الكاتب محمد الغيطي، والذي ظهر في برومو البرنامج أثناء سقوطه على الأرض، بعد تنفيذ المقلب فيه ومواجهة رامز.

محمد رمضان في برنامج رامز جلال

4.PNG
 

وفي البرومو ، ظهر أيضًا الفنان محمد رمضان، في حالة غضب شديدة، وتعدى على رامز جلال بالضرب، ثم ألقى عليه بكرسي.

مواعيد برنامج «رامز نيفر إيند»

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يبث برنامج «رامز نيفر إند» في رمضان المقبل 2023، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

وكالات