البوابة 24

البوابة 24

مسلسلات رمضان 2023.. خبير أبراج يفجر مفاجأة عن أعمال هؤلاء الفنانين

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023، مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان 2023 ، كشف أحمد شاهين، خبير الأبراج، مفاجأة بشأن المسلسلات الناجحة  والمقرر  عرضها في الماراثون الرمضاني، حيث يترقب الكثير من متابعي الأعمال الدرامية في الوطن العربي؛ لاسيما محبي الدراما المصرية، عرض المسلسلات المصرية خلال ماراثون المسلسلات في مضان 2023.

المسلسلات الناجحة في رمضان 2023

وفي هذا الإطار، أعلن "شاهين" عن توقعاته حول المسلسلات المصرية الناجحة في سباق رمضان 2023، بالتزامن مع اقتراب عرض الحلقات الاولي.

محمد رمضان وكريم عبدالعزيز في المرتبة الأولى

وأشار "شاهين"، إلى أن الفنان محمد رمضان والفنان كريم عبد العزيز سيحظون بنجاح كبير من خلال مسلسلاتهم الرمضانية القادمة، مؤكدًا أنه رغم الانتقادات والضغوطات التي تعرض لها الفنان محمد رمضان ألا أن مسلسله سيحقق نجاحا كبيرا وهو نفس الأمر للفنان كريم عبد العزيز الذي دخل هذا الماراثون الرمضاني.

السقا في المرتبة الثانية في شهر رمضان 2023

وتابع "شاهين"، أن الفنان أحمد السقا سيحتل المركز الثاني هذا العام بعد رمضان وكريم، لافتًا إلى أنه يحتل المرتبة الثانية في الحظ الفلكي.

أما بالنسبة لـ مسلسل منى زكي،  أكد "شاهين"، أنه رغم الهجوم الحاد عليها وعلى المسلسل ألا أنها ستحقق نجاحا كبيرا منقطع النظير من خلال ذلك المسلسل.

وأضاف "شاهين": الفنانة ريهام حجاج ليست محظوظة هذا العام، وأيضا الفنان رامز جلال لن يكون كمستواه في كل عام.

مسلسلات رمضان 2023

1.jpg
 

من المقرر أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل "الحشاشين" وسيؤدي شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل جعفر العمدة

4.jpg
 

هو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

 المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

 

وكالات