البوابة 24

البوابة 24

هذا ما فعلته مربوحة بعد زواج الكبير من لورديانا في الحلقة الأولى من "الكبير أوي 7" (صور)

الكبير اوي 7
الكبير اوي 7

فاجأ الفنان المصري أحمد مكي متابعي مسلسل الكبير اوى، بمشاركة الراقصة لورديانا معه، في الموسم السابع، الذي عرضت اولى حلقاته مساء أمس الخميس، عبر شاشة ON.

وبدأت أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي، بأحداث مثيرة، وهو ما جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على جوجل، حيث تداول رواد مواقع التواصل بعض العبارات والجمل من الحلقة.

641.webp
 

تفاصيل الحلقة الأولى من الكبير اوي 7 

وبدأت الحلقة الأولى بصدمة مربوحة "رحمة أحمد"، التي تتفاجأ بـ فزاع وأولاد الكبير وهم يحضرون لمناسبة والكل يستعد لها، إلا أنها لم تكن تعلم ما هي تلك المناسبة.

وبعد قليل علمت مربوحة أن الكبير سيتزوج من الراقصة لورديانا، ويجهز احفل زفاف خاص في دوار العمودية، ويصدمها بأنه شعر بالملل من حياتهما، لذلك قرر الزواج من أخرى، وعندما رأت مربوحة الكبير قالت: "لورديانا.. يا بختك".

640.webp
 

وبعد ذلك تحاول مربوحة أن تتغزل في الكبير، فقالت له: "يا طرمبة العسل.. يا كلوب العتمة.. يا كومبانيت".

627.webp
 

كما قدمت مربوحة خلال الحلقة الأولى فقرة وهي تُقلد ميريام فارس، وتغني توكا تاكا على طريقتها الخاصة.

ومازح الكبير مربوحة، قائلا لها: "صوتك صيفي أشعرني عايزة صوت شتوي"، لترد عليه قائلة: "أخاف عليك لا تستهوى".

631.webp
 

وانتهت الحلقة بذهاب الكبير إلى صديقه نفادي، والذي يخبره بالمشكلات الذي بينه وبين زوجته مربوحة، ثم يقنعه نفادي بأنه العلاج الوحيد لتلك المشكلة، هو الذهاب إلى سيدة تدعى سناء الشقراء، ويفكر الكبير في الأمر، وتنتهي بذلك الحلقة.

629.webp
 

مواعيد عرض الكبير اوي 7 

ويعرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، عبر فضائية ON، ويشارك في المسلسل عدد كبيرة من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، ويظهر فيه عدد مم ضيوف الشرف خلال الحلقات.

القاهرة 24