البوابة 24

البوابة 24

رد فعل محمد رمضان على مقلب "رامز نيفر إند".. وهذا ضيف الحلقة الثانية

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

حل الفنان المصري محمد رمضان، ضيف الحلقة الأولى من برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، مساء أمس الخميس، على شاشة إم بي سي مصر.

وبدأت الحلقة بعبارات السخرية من محمد رمضان، حيث قال رامز لـ رمضان في البداية: "حلقة النهاردة الأخذ بالثأر ورد الاعتبار.. حكايتي معاه في بداية مشواره من 10 سنين.. وقررت أخيرًا أستضيفه، وكنت هتغابى عليه وأضربه جوزين أقلام، أنا هقضي على أسطورة نمبر وان، واخد على التفتيش في اللجان، الأسطورة هيطقطق زي الفشار".

تفاصيل الحلقة الأولى من رامز نيفر إند 

وفي بداية مقلب رامز جلال، تظهر المذيعة كارلا حداد، التي تستضيف الضيوف في أحد المطاعم، وتسأله بعض الأسئلة، حيث وجهت لـ رمضان سؤالًا عن سبب حبه للتصوير بجانب سياراته، ليرد عليها قائلًا: "أنا بحب أتصور جمب السيارات بتاعتي، لأني من وأنا صغير كان في أنواع نفسي أشتريها واشتريتها كلها، وعندي 16 عربية، ولكن معنديش طائرة خاصة".

582.webp
 

وأثناء جلوس محمد رمضان مع كارلا حداد، يظهر ثور من خلفهما، يكسر الحاجز الزجاجي الذي يتواجد خلفهما، ثم يدخل الفنان محمد رمضان إلى غرفة تسمى بالغسالة، ومعه الشيف التركي الذي يتواجد بالمطعم ويكون الفنان رامز جلال، وتتأرجح بهما الغرفة ثم تهدأ ويخرجان منها.

وأخيراً يكتشف محمد رمضان أنه أحد مقالب الفنان رامز جلال، ويعاتبه قائلًا: "إيه يا رامز ده؟! مش كده ده أنا قلبي هيقف.. أفرض بلعت لساني ومُت، ليرد عليه رامز قائلًا: الواد ده غدار ملهوش أمان".

واختتم رمضان حلقته مع رامز جلال، بغنائهما سويًا أغنيته الشهيرة مافيا، والتي حققت نجاحًا واسعًا.

 

 

ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند

يبحث عدد كبير من متابعي برنامج المقالب رامز نيفر إند، عن ضيف الحلقة الثانية، خاصةً بعدما حل الفنان محمد رمضان ضيف الحلقة الأولى، ومن المتوقع أن تكون الإعلامية ياسمين عز هي ضيفة الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند.

 

 

مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويعرض برنامج "رامز نيفر إند" يوميًا بعد مدفع الإفطار مُباشرة على فضائية MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل، كما سيتم عرض البرنامج على منصة واتش ات الإلكترونية 

وكالات