البوابة 24

البوابة 24

رامز نيفر إند.. اعترافات جريئة ل"ياسمين عز" حول رونالدو والصوت الشتوي (فيديو)

ياسمين عز
ياسمين عز

حلت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز، ثالث ضحايا برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند”، والذي يقدمه الفنان رامز ‏جلال في موسم رمضان 2023‏‎ .‎

وأثناء محاولة بعض المساعدين في البرنامج، مساعدة ياسمين عز، على تركيب “مايك” و"أجهزة" استعداداً لتصوير الحلقة، قالت ياسمين، للمساعد: "بلاش تمسك شعري.. قولي وأنا أعمله".

رامز جلال يسخر من ياسمين عز 

ومع بداية الحلقة، سخر رامز جلال من ياسمين قائلًا: "المزة المسهتنة والمذيعة المستهبلة صاحبة الصوت الشتوي اللي رفعت علم الذكورة ورجعت الراجل في الصورة وخربت نص بيوت مصر".

وتابع رامز: "عملت لنفسها نظرية اتنحنحى تتشهرى وتنجحى، كيدى في الستات وغيظى هتبقى تريند فيرى إيزى".

الصوت الشتوي 

وأثناء تصوير المقلب في المطعم الطائر، قالت ياسمين: "مش أنا اللي وصفت نبرة صوتي بـ الشتوي، هاتوا أي خبير صوتيات هيقول على نبرة صوتي شتوي".

وأضافت الإعلامية الشهيرة، أن اللاعب العالمي كريسنتانو رونالدوا يتابع برنامجها ويساعدها.

وقبل عرض الحلقة، كتيت ياسمين عز منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "يا مدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،مشاهدة ممتعة يا مدام".

برومو برنامج رامز نيفر إند

وكان قد ظهر في برومو برنامج رامز نيفر إند، عدد كبير من النجوم، من بينهم: الفنان أحمد السقا، الذي تناول ثعبانا من رامز، وأكل رأسه، ثم ألقى جسم الثعبان خلفه، وكذا الفنان محمد رمضان الذي وقع ضحية أولى حلقات برنامج المقالب.

ويتم عرض برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه برنامج رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

وكالات