البوابة 24

البوابة 24

الهرشة السابعة يتصدر التريند بعد عرضه.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة 

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

احتل مسلسل "الهرشة السابعة" قائمة تريند مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد عرض أولي حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، حيث دشن رواد موقع تويتر هاشتاج "الهرشة السابعة" وأشادوا بأولى حلقات المسلسل بالحلقة الأولي.

الهرشة السابعة يتصدر تريند تويتر

وتصدر هاشتاج "الهرشة السابعة"، تريند موقع التدوين العالمي تويتر في مصر، حيث أثنى المشاهدون على الحلقة الأولي من المسلسل، وجاءت أبرز التعليقات كما يلي:

كتب أحد النشطاء قائلا: "الحلقة الأولى من "الهرشة السابعة" ممتازة.. شخصيات عميقة وبناء درامي محكم وتون مظبوط وتفاصيل غنية وايقاع رشيق.. لو ربنا كرمهم وكملوا بالمستوى ده (او على الاقل مانزلوش عنه كتير) لحد اخر حلقة، اعتقد هانبقى قدام واحد من الاعمال المهمة المؤثرة اللي ماتتنسيش".

وعلق آخر: "انضج واحلى وادفى حلقة اولى شوفتها لحد دلوقتى رغم ان الموضوع عن علاقة بين اتنين متجوزين واتنين هيتجوزوا بس شوف الدراما والاحساس اللى طالع من الصورة والحوار والاغانى اللى بتخش فالوقت الصح، I Loved it الهرشة السابعة".

وكتب آخر: "فيه أعمال من جمالها ماتخليكش تخاف من الإتهام بالمُحاباة أو من إن شهادتك تكون مجروحة بسبب صداقتك بصناعها، الهرشة السابعة واحد من الأعمال دي. شغل باين فيه إخلاص وصدق ومجهود وحب على كافة المستويات من كتابة لإخراج لتمثيل لموسيقى لصورة لبرودكشن ديزاين لمونتاج. متفائل بيه جداً."

وعلق آخر: "جتلي كرشة نفس بجد من الفرجة علي الهرشة السابعة .. روتين الحياة الزوجية المعفنه اللي موجوده في أغلب البيوت بيحطك قدام نفسك وش لوش كدا.. يكرهك في حياتك اكتر من انت .. بشع بجد بشع ما انصحش حد مقبل ع الجواز يتفرج عليه.. او ممكن يتفرج عشان يعقل عادشي".

وكتب آخر: "مسلسل ‎الهرشة السابعة ثاني .. الأم بعد تزويج ابنتها تنتهي مهمتها فتطلب الطلاق بعد زواج دام ٣٠ سنة لأنها لم تعد تتحمل زوجها المتطلب معلنة ندمها الرضوخ لقرار زوجها التعسفي أول الزواج منعها من العمل سُخرت في خدمة رجل لا يقدرها ولم تعد قادرة لا نفسيا ولا جسديا احتمال هذا تعب".

وكتبت ناشطة: "لطافتهم بساطة الأداء مشاهدهم ما تحس تمثيل تحسهم حقيقين ".

وعلقت اخرى: "‏حابة احكي انه العمل الاجتماعي الأفضل لهاي السنة اجتماعي رايق وتصاعد بالأحداث بعيد عن جو العصابات والبوليسي اللي هلكونا فيه اخر كم سنة قريب منا مافي شرب وبارات زي ما كان بآخر الانتاجات ومافي وبذخ بالانتاج والتصوير والإخراج والنص ولا غلطة بياخد ١٠/١٠ الهرشة السابعة ".

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

ويشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة، عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بالإضافة إلى ضيوف الشرف في المسلسل.

قصة مسلسل الهرشة السابعة

تدور قصة مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، ويناقش عدد من القضايا الهامة لدى الجمهور، من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يجسد العمل قصة حب رومانسية انتهت بالزواج بين بطلي المسلسل، وكيف دخل الملل إلى حياتهم الزوجية مع مرور السنوات، حتى وقع طرفي العلاقة في الإحباط.

مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

ويتم عرض مسلسل الهرشة السابعة يوميًا على قناة MBC مصر، الساعة الـ10 مساءً، ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

كما يتم عرضه على فضائية MBC مصر 2 الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، ويعرض أيضا على منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون العمل الدرامي من 15 حلقة ويعرض خلال النصف الأول من رمضان.

تويتر