البوابة 24

البوابة 24

الهرشة السابعة.. المسلسل في مأزق كبير بعد مشهد "المساكنة".. شاهد رد فعل الجمهور

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

بعد عرض أول ثلاث حلقات من "الهرشة السابعة"، تصدر المسلسل محرك بحث موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومنصات "السوشيال ميديا" لليوم الثالث على التوالي، بعدما حققت حلقاته الأولى مشاهدات عالية، ونالت قصته رضاء الجمهور، حيث أشاد المتابعون بالقضايا الشائكة التي يناقشها المسلسل، بينما 1.jpg
.

تفاصيل مشهد المساكنة من مسلسل الهرشة السابعة

وجاءت العديد من الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل "الهرشة السابعة"، كان أبرزها طلب شريف "علي قاسم" من أسماء جلال "سلمى" أن تعيش معه في المنزل واحد فيما يعرف باسم «المساكنة».

 واعتقدت "سلمى" أنه يريد  الزواج منها وكانت سعيدة للغاية، حتى تفاجأت من حديثه أنه يريد أن تعيش معه دون زواج تحت سقف واحد لكي يتعرفوا على بعض أكثر، ويختبرون علاقتهم، لكي لا يكرروا أخطاء نادين وأدم، أصدقائها.

إلا أن "سلمى" رفضت عرضه قائلة، "مينفعش هنا عمارة واحدة وجيران طالعة ونازلة وبواب"، مما أثار هجوم وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أحنا قولنا هترفض علشان حرام، أو مينفعش لكن ردها كان واقعي جدًا وبينهي النقاش.

هجوم على مسلسل الهرشة السابعة

2.PNG
1.PNG
4.PNG
5.PNG
6.PNG
3.PNG
 

أبطال مسلسل "الهرشة السابعة".

والجدير بالإشارة أن المسلسل بطولة نخبة من نجوم الفن  وهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

قصة مسلسل "الهرشة السابعة"

في سياق اجتماعي رومانسي، يحكي مسلسل "الهرشة السابعة" عن تطور قصص الحب بين الأزواج بعد الزواج ومع مرور فترة من الزمن يدخل بينهم الملل؛ حيث يشعر الطرفين بالإحباط، تلعب أمينة خليل دور أم لتوأم، وهذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

مواعيد مسلسل الهرشة السابعة

  • يعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناة MBC" مصر"، في تمام الساعة الـعاشرة مساءً.
  • ويعاد على mbc" مصر" في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • كما يعرض على MBC" مصر 2" في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد الثالثة فجرًا.
  • كما يعرض المسلسل أيضًا على منصة شاهد الإلكترونية.

 

 

 

تويتر