البوابة 24

البوابة 24

الحلقة 7 من مسلسل "جعفر العمدة".. ما حدث بعد الكشف عن هوية ابنه (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة" تطوراً كبيراً في الأحداث، حيث أعلن محمد رمضان أو جعفر العمدة انفصاله عن مي كساب "ثريا" بعدما شاهدها وهي تتوسل لشقيق ضرتها وتقبل يديه ليدلها على مكان نجلها، كما تم الكشف عن هوية نجله الذي يجسد شخصيته الفنان محمد داش.

توقعات الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة استمراراً لتطور الأحداث، حيث تشهد الحلقة تأكد محمد رمضان من كذب ادعاءات الشخص الذي أخبره بأنه من ربى نجله، ويستمر في رحلة البحث عن ابنه. 

اقرأ أيضاً:

 

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان المصري محمد رمضان، بقيام جعفر بضرب الرجل الذي كذب عليه، والذي قال له إن بلال شاما يعمل مع أخيه في محجر بالصحراوي، وهو من طلب منه بأن يلعب هذه اللعبة عليه للحصول على مبلغ من المال.

 

 

يأتي بعد ذلك مشهد لبلال شاما وهو يقول بأنه قام بتأجيره منذ 19 عامًا لاختطاف نجل جعفر العمدة وأعطاه لإمرأة تربيه ولكنه مات، بعد ذلك يذهب جعفر إلى مكان المحجر ولكنه لم يعثر على بلال شاما لأنه قام بسرقة المحجر وهرب.

بعد ذلك ينتقل إلى مشهد آخر، حيث ذهبت ثريا "مى كساب" إلى حماده فتح الله شقق ضرتها لتسأله عن مكان ابنها لدرجة أنها قبلت يد كارم أمام المنطقة بأكملها، فيطلقها جعفر.

اقرأ أيضاً:

وفي نهاية الحلقة، تعود الكاميرا إلى عام 2004 لبلال شاما وهو يعطي ابن جعفر لفاطمة "لبنى ونس"، ويعود بعد يومان ويخبرها بأنه يريد قتله ثم تخبره بأنه مات وهو لم يمت، ليتضح بعد ذلك أن سيف "أحمد داش" هو نجل جعفر العمدة.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً: 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

وكالات