البوابة 24

البوابة 24

بعد المشهد الحميمي بين محمد رمضان ومنة فضالي.. بطلات مسلسل"جعفر العمدة" يثرن غضب الجمهور بهذا التصرف وقت السحور (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

واجه الفنان المصري محمد رمضان، حملة انتقادات واسعة وهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل، بسبب طريقة احتفاله بنجاح مسلسل “جعفر العمدة”.

رقص وغناء

واحتفل محمد رمضان مع أبطال “جعفر العمدة”، بالرقص والغناء في حفل سحور أقامه بالمتحف المصري الكبير.

وقامت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بنشر عدة صور ومقاطع فيديو من الحفل، والتي أظهرت محمد رمضان وهو يرقص مع بطلات المسلسل.

واستجابت كلٌّ من هالة صدقي ومنة فضالي ومي كساب وإيمان العاصي، لدعوة محمد رمضان لهن بالرقص على أغنيته “ثابت”.

اقرأ أيضاً:

كما حضر الحفل كلٌّ من المخرج محمد سامي وأحمد داش، وإلهام شاهين وشريف منير ومي عمر، وعدد من الفنانين.

تعليقات رواد مواقع التواصل 

وبمجرد تداول مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات السلبية من قبل المتابعين، حيث قال أحدهم: “لا حول ولا قوة الا بالله .. شهر رمضان .. عيب عليكم”.

وقالت متابعة أخرى: “اشكال ضالة ربنا يريح البشرية منكم”.

وعلقت أخرى: “هو لسه رمضان مجاش عندكم ولا ايه”.

وانتقد آخر الفيديو المتداول قائلاً: "ف رمضان ف رمضان . طيب استنوا ع العيد".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً:

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

مشهد حميمي

وكان الفنان محمد رمضان، قبل عرض مسلسل جعفر العمدة، قد نشر صورة لمشهد حميمي جمعه مع الفنانة منة فضالي، وهو ما عرّضه لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الذين قالوا إن المشهد لا يصلح للعرض في شهر رمضان.

اقرأ أيضاً:

وأثار المشهد حالة من الجدل، حيث ظهرت منة فضالي، وهي ترتدي فستاناً أحمر مثيراً وتجلس على السرير بجوار محمد رمضان، حيث تقوم بدور زوجته في مسلسل “العمدة جعفر”.

كما علق محمد رمضان على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني”.

إنستجرام