البوابة 24

البوابة 24

توقعات الحلقة 9 من مسلسل الزند.. هل تنجح خطة نورس لقتل عاصي؟

مسلسل الزند
مسلسل الزند

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الزند، تطور كبير في الاحداث، حيث خضعت عفراء لعملية خطيرة في الرأس مما زاد من قلق عاصي على أخته، ثم تنجح العملية بفضل جهود الممرضة نجاة، والتي شكرها عاصي على مجهودها، و كذلك تسترها عليهم بعدها تتلقى زيارة من أغا يحذرها، من عدم إخفاء أي معلومة عن خليل وشركأه الخونة للبلاد.

توقعات الحلقة التاسعة من مسلسل الزند

من المتوقع أن تشهد الحلقة التاسعة تطور المزيد من الأحداث، حيث من المقرر أن يتعرف عاصي على خطة نورس لقتله، كما يعلم أغا بأن رئيس الدرك لم يقتل صالح ويفكر في التخلص منه بطريقة أخرى.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الزند

بعد ذلك يخطط عاصي لإخراج صالح من السجن عن طريق خداعه للحراس في الليل، إلا أن خطته هذه لم تكن في الحسبان، حيث قام قائد الدرك بمهمة سرية و هي قتل كافة السجناء تلبية لطلب أغا، إلا أنه لم يقتل صالح، ولا يبرر ما فعله لباش وقرر الكذب عليه.

 
https://fb.watch/jB2v6eJtJk/?mibextid=NnVzG8

مسلسل الزند العاصي الحلقه 8

Posted by ‎جداريات&فيدوهات‎ on Wednesday, March 29, 2023

 

ويطلب نورس من رجاله رئس عاصي بأي ثمن، ويشترط عليه أحد تجاره أن يعد لهم حقهم وكرامتهم التي سلبت منهم مقابل طلبه، فيما تسمع شمس ما يدور من حولهم وتخبر عاصي بذلك.

قصة مسلسل الزند

ويتناول مسلسل الزند قصة شاب يدعى عاصي، ويتعرض لمأساة حزينة حيث يشاهد والده وهو يقتل أمام عينيه، ليعود عاصي بعد فترة الخدمة العسكرية إلى قريته لينتقم لوالده ويثأر له ضد عدوهم الذي يسعى للسيطرة على أرض عائلتهم.

ويواجه عاصي العديد من التحديات والمواقف الصعبة أثناء رحلته، حيث يحاول جاهداً الوصول إلى هدفه النهائي.

 
تيم حسن يفي بوعده في مسلسل "الزند" ⭐

‏⭐ تيم حسن يفي بوعده للجمهور ويخرج من عباءة الهيبة بشخصية جديدة ومختلفة بكل تفاصيلها في مسلسل " #الزند - ذئب العاصي" خلال شهر #رمضان 🎬 تابعوا التقرير كاملا من هنا👇 https://etbilarabi.com/node/35646

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Tuesday, March 28, 2023

 

ويسعى المسلسل إلى تقديم صورة واضحة عن الواقع السوري في هذه الحقبة الزمنية برؤية إخراجية مميزة لسامر البرقاوي، وبتفاصيل دقيقة تجعل الجمهور يعيش هذه المرحلة الصعبة من تاريخ سوريا بشغف واهتمام.

مواعيد عرض مسلسل الزند 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين، ومن بينهم: تيم حسن، ونانسي الخوري، وفايز قزق، وجرجس جبارة، ودانا مارديني، ورهان القصار، وفيلدا سمور، وباسل حيدر، ونهال الخطيب، ومازن عباس، وبيدروس برصوميان، وفؤاد وكيل، ووسام رضا، ويارا خوري، وسارة فرح.

ويتم عرض مسلسل الزند ذئب العاصي على مجموعة قنوات MBC وقناة سوريا دراما ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

وكالات