البوابة 24

البوابة 24

"جعفر العمدة" الحلقة 8.. ماذا سيحدث بعد تطور العلاقة بين محمد رمضان ونجله ؟ (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة، تطور كبير في الأحداث، حيث بدأت بصدمة الفنانة لبنى ونس "فاطمة" عندما علمت من مجدى بدر "بلال شامة" أن الطفل سيف الذي اختطفه وأعطاه لها هو ابن جعفر العمدة، لتذهب لبنى إلى أحمد داش "سيف" وتقول له "اوعدنى إنك مش هتسيبني" ليرد عليها "إنتي حبيتى".

توقعات الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة

من المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة، استمرار لتطور العلاقة بين محمد رمضان الذي يجسد شخصية "جعفر العمدة" وابنه احمد داش الذي يجسد شخصية "سيف"، واستمرار مخاوف فاطمة من أن يتعرف سيف على والده ويقرر تركها والعيش بجانب والده جعفر العمدة.

 
جعفر العمدة | عايدة اتقهرت بعد كشف سرها وقررت تسيب البيت لكن جعفر مش هيسيبها 😌

عايدة اتقهرت بعد كشف سرها وقررت تسيب البيت لكن جعفر مش هيسيبها 😌 اتفرج على مسلسل #جعفر_العمدة على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/g3far_el3omda اشترك الآن في عرض رمضان بأقل من ٩ جنيه في الشهر لباقة الإعلانات أو ٥٠ جنيه في الشهر بدون إعلانات هذا العرض متاح فقط على الباقات السنوية watchit.com هذا المسلسل برعاية Talaat Moustafa Group Telecom Egypt #رمضانك_عندنا متوفر في جميع أنحاء العالم عدا دول الخليج

Posted by WATCH IT on Wednesday, March 29, 2023

 

تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل جعفر العمدة 

وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة، بمواجهة بين بلال شامة الذي قام بخطف نجل جعفر العمدة منذ 19 عامًا، وفاطمة التي سلمها الطفل وأضاعته.

اقرأ أيضاً:

وقالت له: "ياه بعد كل السنين دي تظهر تاني يا شامة"، ليرد: "بلاد شالتني وبلاد حطتني لحد ما جيت عندك عشان أعرف أنك ضيعتي الواد من سنين، وكل ده بسببك أنا هربان دلوقتي من أبوه معلم كبير في السيدة اسمه جعفر العمدة".

وفس مشهد اخر، يقرر سيف ترك حبيبته، حتى يكسب رضا والدته، ليجلس معها في محله الخاص، ويخبرها بأنه لا يمكنه الاستمرار في علاقتهما، وأن رضا والدته عنده أهم من كل شيء.

اقرأ أيضاً:

 

وبعد ذلك يتفاجأ أحمد داش، بإرسال رجال لضربه في محله، إلا أنه ضربهم دفاعاً عن نفسه، بينما كان جعفر العمدة يشاهد ذلك، ليخبره في النهاية بأن يراعي الأصول وينتبه لنفسه، وتبدأ علاقتهما في التحسن مرة أخرى.

 

 
جعفر العمدة | جعفر راح يحمي سيف من خطر لكن سيف عرف يحمي نفسه وقام بالواجب 😎

جعفر العمدة | جعفر راح يحمي سيف من خطر لكن سيف عرف يحمي نفسه وقام بالواجب 😎 اتفرج على مسلسل #جعفر_العمدة على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/g3far_el3omda اشترك الآن في عرض رمضان بأقل من ٩ جنيه في الشهر لباقة الإعلانات أو ٥٠ جنيه في الشهر بدون إعلانات هذا العرض متاح فقط على الباقات السنوية watchit.com هذا المسلسل برعاية Unionaire Telecom Egypt #رمضانك_عندنا متوفر في جميع أنحاء العالم عدا دول الخليج

Posted by WATCH IT on Wednesday, March 29, 2023

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً :

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

الفن