البوابة 24

البوابة 24

نهى العمروسي تفجر مفاجأة بقضية ابنتها.. التفاصيل الكاملة لقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت (فيديو)

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها

عادت قضية ابنة نهى العمروسي، نازلي مصطفى كريم، الشهيرة بـ "الفيرمونت" إلى الواجهة مرة أخرى، بعد تصريحات والدتها في آخر حوار لها على فضائية MBC مصر مساء الخميس 15 سبتمبر 2022.

وحلت العمروسي، ضيفة على حلقة برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، أمس الخميس، وتحدثت العمروسي عن ابنتها نازلي، وكيف علمت بوفاة والدها وهي في سن الرابعة من عمرها، واتهمت نفسها بأنها أساءت إلى نفسيتها، ثم تحدثت عن قضية الفيرمونت التي تصدرت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لأعوام.

تفاصيل قضية الفيرمونت 

اشتهرت قضية ابنة نهى العمروسي، إعلاميًا بـ "قضية الفيرمونت"، والتي بدأت قصتها عام 2014، وذلك بعدما تعرضت فتاة الفيرمونت لجريمة اغتصاب في إحدى غرف الفندق الذي يحمل نفس اسم القضية، من قبل 7 شباب ذوو نفوذ.

اقرأ أيضاً:

وقام الشباب بالتقاط عدة صور ومقاطع فيديو لفتيات خلال الاعتداء عليهن، وحدث الشيء نفسه مع فتاة الفيرمونت التي ساقها قدرها في أحد الأيام للسهر في ملهى ليلي، فوضع هؤلاء الشباب مخدر لها في مشروبها حتى فقدت وعيها، ثم اقتادوها إلى الفندق، وكانت ابنة نهى العمروسي من بين المتورطين معهم.

اكتشاف الجريمة

تناوب الشباب الاعتداء على الفتاة في إحدى غرف فندق فيرمونت نايل سيتي، ثم قاموا بحفر أسمائهم على جسدها، وتصويرها أثناء ذلك، وهو ما جعلها تصمت لسنوات خوفاً من نفوذهم وفضحها بهذه المقاطع، حتى قررت الكشف عما حدث لتفتح النار على المغتصبين.

images - 2023-03-31T093351.415.jpeg
 

وأمر المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في قضية ابنة نهى العمروسي والمتهمين الآخرين بعدما أثيرت القضية إعلاميًا على نطاق واسع، وقررت النيابة وضع المتهمين ضمن قوائم الممنوعين من السفر، وفتحت تحقيقاً في الحادث واستمتعت لشهادات الشهور ورواية فتاة الفيرمونت المجني عليها، إلا أنهم نجحوا في الهروب للخارج، باستثناء أمير زايد الذي تم القبض عليه.

حبس ابنة نهى العمروسي

وتولى المحامي طارق العوضي، مهمة الدفاع عن نازلي مصطفى كريم بعد اتهامها في قضية الفيرمونت، حيث ثال إنها كانت شاهدة، وأنه تم القبض على المتهمين واستدعاء الهاربين منهم من قبل الإنتربول، وتم بالفعل إيداعهم الحبس.

اقرأ أيضاً:

كما تم حبس نازلي ابنة نهى العمروسي في القضية، ووفقاً لمحامي الدفاع عنها، فقد وجهت لها اتهامات ليس لها علاقة بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت، حتى تمت تبرأتها، وكان من بين المتهمين في القضية طليقها عمرو الكومي.

وقالت نهى العمروسي، لي حوارها الأخير عن ابنتها، أنها قصرت في حقها كثيراً ولم تحسن تربيتها.

وكالات