البوابة 24

البوابة 24

الرومانسية والفرفوشة.. أنواع "الضراير" في مسلسل "جعفر العمدة"

جعفر العمدة
جعفر العمدة

هناك العديد من أنواع الضراير في كل أنحاء العالم، وجميعهن تهدفن إلى الفوز بقلب الزوج، وهو ما يدفعهن في بعض الأحيان إلى محاولة الإيقاع بينه وبين زوجاته، وقد سلطت الدراما المصرية في موسم رمضان 2023 على أنواع الضراير بمختلف صفاتهن، واللاتى ظهرن في مسلسل جعفر العمدة، ونستعرضهن في السطور التالية.

دلال الرومانسية

جسدت دلال "إيمان العاصى"، زوجة جعفر العمدة، دور الزوجة الرومانسية والذكية والتي تستخدم ذكائها في الحفاظ على زوجها وحب حياتها خاصة بعدما تزوج من عايدة "زينة". 

649857-338905989_511460591198464_233722769573094793_n.jpg
 

كما تبحث دلال عن أي وسيلة تساعدها في إزاحة زوجاته من طريقها حتى تنفرد به، وجعلها حبها الشديد لجعفر تستمر معه برغم العداوة التي بينه وبين عائلتها وقتله لأحد أشقائها، ومن الواضح أن جعفر يبادلها نفس مشاعر الحب حتى وصفها بـ"سكر محلى محطوط عليه كريمة"، وتتعامل مع زوجاته بطريقة جيدة.

اقرأ أيضاً:

نرجس الفرفوشة زوجة 

أما النوع الآخر التي تم عرضه في مسلسل "جعفر العمدة"، هي الزوجة الفرفوشة التي تجسد دورها نرجس "منة فضالى"، والتي تتسم بالمرح وتعشق زوجها وتحاول بكل الطرق الحفاظ عليه باستخدام السحر والأعمال بمساعدة والدتها الدجالة، وتتعامل مع زوجاته بشكل جيد.

43898-منة-فضالى-ومحمد-رمضان-بمسلسل-جعفر-العمدة.jpg
 

ثريا القلب الطيب 

واما دور القلب للطيب، فتجسده ثريا"مى كساب"، زوجة جعفر العمدة، حيث اثر عليها بشكل كبير حزنها على ابنها المتوفى منذ 19 عاما، حتى أنها تنازلت وقبلت يد شقيق ضرتها ليرشدها على مكان ابنها بعد سماعها عن أنباء أنه حى، مما تسبب في غضب زوجها جعفر منها وطلقها.

105388-مشهد-من-مسلسل-جعفر-العمدة.jpg
 

عايدة الأنيقة

وعايدة "زينة"، هي أحدث زوجات جعفر، وتجسد دور الأنيقة المهتمة دائما بنفسها، والرومانسية التي جعلت جعفر يقع في حبها، وتهتم طوال الوقت بتسريحة شعرها وتنسيق ملابسها، كما تحاول كسب ود حماتها وتحسن علاقتها بزوجاته.

اقرأ أيضاً:

اليوم السابع