البوابة 24

البوابة 24

الملك المصري صلاح يُواصل تحطيم الأرقام التاريخية مع ليفربول.. رفض شرب الماء (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز اللاعب الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، هدف عالمي جديد، حيث تألق اليوم أمام مانشستر سيتي بالرغم من كونه خاض المباراة وهو صائم.

وأحرز صلاح هدف المباراة بعد هجمة مرتدة انتهت بهدف في الشباك بالدقيقة 17، وبالرغم من ذلك فقد نجح مانشستر سيتي في تحويل خسارته أمام الليفر إلى فوز ساحق برباعية.

اقرأ أيضاً:

هداف ليفربول

وبات اللاعب المصري، الهدّاف التاريخي لفريق ليفربول خلال الدوري الإنجليزي الممتاز خارج قواعد ملعب “الآنفيلد”، بعدما أحرز هدفاً في مرمى مانشستر سيتي، اليوم السبت.

واحرز محمد صلاح هدف التعادل بمرمى شباك صاحب الأرض مانشستر سيتي، ضمن مباريات قمة منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في الدقيقة الـ17.

ولم يقتصر الأمر عند محمد صلاح، على تربعه على عرش الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول خلال الدوري الإنجليزي خارج ملعب “الآنفيلد” فحسب؛ بل بات اللاعب الأول الذي يسجل في مرمى مانشستر سيتي ضمن أربع مباريات متنوعة هذا الموسم.

رفض تناول الماء 

وكشفت لقطات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة استبدال صلاح خلال الشوط الثاني من عمر المباراة، وجلوسه على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضاً:

وقام أحد الإداريين بفريق ليفربول بتوزيع زجاجات المياه على اللاعبين بعد خرجوهم من الملعب أثناء التبديلات، ليأخذ محمد صلاح زجاجته ويضعها أمامه دون أن يشرب، ليؤكد أنه صائم.

وأثنى النشطاء على حرص محمد صلاح على قضاء فريضة الصيام بالرغم من خوضه المباراة، وقال أحدهم: "رغم إنه صائم سجل هدف وكان اللاعب الأبرز من جانب الليفر، محمد صلاح جناح رائع جداً.. ويستحق نادي أكبر من ليفربول.”

وقالت مغردة أخرى: “يلعب أمام السيتي في ملعبهم وهو صائم ومرهق، وسجل هدف وكان أخطر لاعب من جانب ليفربول على أرض الميدان.. كم أنت كبير يا محمد صلاح.”

تويتر