البوابة 24

البوابة 24

من هي محامية ترامب في قضية "شراء الصمت"؟.. حسناء عراقية صورها معه تكشف الكثير (شاهد)

محامية ترامب
محامية ترامب

خلال الساعات الماضية، لم تترك المحامية ألينا حبة، وهي جزء من الفريق القانوني لـ دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي  الأسبق، أي شاشة إلا ودافعت بقوة وشراسة وبكل ما أوتيت من حجج قانونية عن الرئيس السابق، حيث وزعت أنشطتها في وسائل الإعلام المختلفة قبل جلسة المحكمة، اليوم الثلاثاء في مانهاتن نيويورك، إذ من المتوقع توجيه 34 تهمة ضد ترامب.

أما بالنسبة لآخر المقابلات المحامية الحسناء من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، المنحدرة من أبوين عراقيين، مع ""CNN، مساء أمس الإثنين، فقد هاجمت المدعي العام في مانهاتن، ألفين براغ، متهمة إياه بتسريب عدد من التهم الموجهة إلى "ترامب" للصحافة، وهي معلومات لا يملكها الفريق القانوني للرئيس السابق، معتبرة ما قام به جناية.

أقرأ أيضًا:

صور تكشف علاقتها بترامب

 

لكن صورها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وحدها كافية لتكشف الكثير عن علاقتها بـ "ترامب"، الذي وصفها مرارًا وتكرارًا في الماضي بأنها ذكية جدًا ولطيفة جدًا.

بالإضافة إلى ذلك، هي إحدى أشد مناصريه، وداعمة لترشحه إلى انتخابات الرئاسة عام 2024.

ويبدو أيضًا أن لديها صداقة خاصة مع "ترامب"، حيث نشرت صورة لهما على حسابها، احتفالًا بعيد ميلادهما التاسع والثلاثين في 25 مارس الماضي، وأعادت تغريد معلومات عن إصرار "ترامب" رغم مشاغله، على الاحتفال بهذه المناسبة.

 

 

كما تحتفظ "حبة" بمقال في مكتبها حول إنجازاتها في الدفاع عن "ترامب"، عليه توقيعه، وعبارة: "ألينا.. عمل رائع"، قامت بوضعه في إطار وعلقته، حيث نجحت  عام 2017 في ربح دعوى رفعتها ضد ترامب متدربة شابة اتهمته بالاعتداء عليها جنسياً.

فمن هي تلك المحامية "المحبوبة"؟

 

1.PNG
 

ووفقًا لما ذكرته وكالة "بلومبرغ"، ولدت في 25 مارس 1984، من والدين عراقيين هاجروا إلى ولاية نيوجيرسي، والدها جراح جهاز هضمي شهير يدعى سعد حبة، يحمل في جعبته لائحة طويلة من الإنجازات والأبحاث الطبية.

دخلت عالم "ترامب" بعد أن أصبحت عضوًا في نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر، في عام 2019، وتشغل حاليًا منصب المدير الإداري لشركة "Habba Madaio & Associates LLP" للمحاماة، والتي تسرد في مقدمتها بعض القضايا الشهيرة التي تولتها وترافعت فيها.

والجدير بالذكر أنه بالرغم من تاريخها الناجح، إلا أنها أول مرة تتولى فيها قضية توجيه اتهامات جنائية لرئيس أميركي، وهي سابقة في الولايات المتحدة.

العربية