البوابة 24

البوابة 24

جورجينا "مٌستفزة" بسبب ما حدث مع أبناءها في مدارس الرياض (فيديو)

جورجينا
جورجينا

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، حقيقة ما تم تداوله حول الاعتداء على أبناءها في مدارسهم الجديدة بالمملكة العربية السعودية بالضرب.

وأصدرت جورجينا، بياناً رسميًا قامت بنشره عبر خاصية “الستوري” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قالت خلاله إنه لم يتم الاعتداء على أبناءها.

بيان جورجينا 

وتابعت جورجينا: “تنشر بعض وسائل الإعلام أخبارًا تتعلق بوضع أبنائي في المدرسة، أنوه أنها أخبار غير صحيحة إطلاقاً.. يدرس أطفالنا في مدرسة رائعة، ونحن نقدر العمل العظيم الذي يتم تقديمه لنا كعائلة وعلى المستوى الشخصي”.

اقرأ أيضاً:

وأضافت جورجينا: “تعرف أطفالنا على أصدقاء ودودين، وسعداء جداً في مدرستهم الجديدة بالرياض، ولحسن الحظ دائمًا ما نحظى بتجارب مميزة في كل بلد وفي كل مدرسة”.

IMG-20230404-WA0005.jpg
 

ظهور جورجينا في إعلان لافيرن

وفاجأت جورجينا، الجميع بالظهور في إعلان شركة “لافيرن” المحلية السعودية للعطور.

وظهرت جورجينا في الإعلان داخل خيمة تشير إلى البداوة والتراث السعودي، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان مكشوف الصدر وغطاء شفاف للرأس، وقدمت التهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان.

اقرأ أيضاً:

وقالت جورجينا في الإعلان: “رمضان كريم، أنا جورجينا وكانت دائما اختياراتي مميزة”، قبل أن تدعو إلى شراء عطر لافيرن برائحة البخور.

الأجواء الرمضانية 

وقالت جورجينا، إن تجرِبة شهر رمضان في المملكة العربية السعودية خاصة بالنسبة لها، كما أعربت عن سعادتها لكونها تعيش شهر رمضان في المكان الذي بدأ منه.

كما أعربت عن عشقها لعطر بخور “لافيرن”، نظراً لكونه يمنحها طاقة جميلة، وهو مليء بالحيوية.

وكالات