البوابة 24

البوابة 24

واتساب يبهر مستخدميه بميزة جديدة مذهلة.. ماذا سيحدث في دردشاتك؟

ميزة جديدة  في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

يستمر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتساب "WhatsApp"، أحد منصات المراسلة الفورية، في تقديم ميزات جديدة بين الحين والآخر لمستخدميه، حيث يعمل الآن على تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين قفل دردشة محددة باستخدام بصمات الأصابع أو رمز المرور.

يعد "واتساب" من التطبيقات الأكثر شيوعاً استخدمًا بين منصات "السوشيال ميديا"، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق  إلى أكثر من مليار مستخدم.

ميزة جديدة في واتساب

1.jpg
 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "indianexpress"، يعمل التطبيق حاليًا على تطوير ميزة جديدة، بهدف حصول المستخدمين على خصوصية أكثر، حيث تسمح للمستخدمين بقفل دردشة محددة بواسطة بصمات الأصابع أو رمز المرور.

بحسب ما جاء في تقرير صدر مؤخرًا عن "WABetaInf"، فمن خلال هذه الميزة يمكن للمستخدمين عرض هذه المحادثات المقفلة في قسم منفصل عن الأخرى، مما يجعلها صعبة الفتح، بل مستحيل فتحها لأي شخص لا يملك رمز المرور عرض هذه الدردشات.

أقرأ أيضًا:

أخفاء الوسائط المشتركة

3.jpg
 

أما في حال إذا حاول شخص ما الوصول إلى هاتفك وفشل في إدخال الرمز الخاص بك، وعدم إتمام عملية المصادقة عدة مرات، فسيتعين عليه حذف الدردشة إذا أراد فتحها.

وبعيدًا عن خصوصية المستخدم، ستساهم تلك الميزة الجديدة أيضاً في إخفاء الوسائط المشتركة مع الدردشات الخاصة، عن طريق عدم حفظها بشكل تلقائي في معرض الجهاز.

والجدير بالإشارة أن الميزة الجديدة تم رصدها في أحدث إصدار من "WhatsApp Beta" لنظام أندرويد (v2.23.8.2)، ومن المتوقع ان يتم طرحها في إصدار مستقبلي من التطبيق.

ميزات أخرى

وقد وفر "WhatsApp" العديد من الميزات الجديدة، في الشهر الماضي،  على رأسها رابط جهة اتصال لإصدار "Windows" من التطبيق، وواجهة عرض مقسمة لأجهزة ""Android اللوحية، والقدرة على الموافقة على أعضاء المجموعة الجدد ونشر الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة.

وكالات