البوابة 24

البوابة 24

ترامب يشكك بمؤهلات بايدن الجسدية والعقلية.. هل يتخلى عن الترشح لانتخابات الرئاسة؟

ترامب يشكك بمؤهلات بايدن
ترامب يشكك بمؤهلات بايدن

وصف دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، اتهامه الأسبوع الماضي بأنه "فظيع" وادعى أن العاملين بالمحكمة كانوا "يذرفون الدموع" خلال الجلسة، وعند سؤاله عما إذا كانت التهديدات القانونية المختلفة التي يواجهها قد تجبره على التخلي عن حملته الرئاسية، ليرد ترامب قائلًا إنه "لن ينسحب أبدًا".

بكاء ودعوة للترشح

1.JPG
 

وأدعى "ترامب" خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز يوم الثلاثاء: "كان الناس يبكون، الناس الذين يعملون هناك، ويعملون هناك بشكل احترافي... كانوا يبكون. كانوا يبكون بالفعل"، وتابع قائلًا: " قالوا: نحن آسفون، يقولون: 2024... سيدي... 2024، والدموع تنهمر من عيونهم"، في إشارة إلى دعوته للترشح للانتخابات الرئاسية.

وانتقد الرئيس الأمريكي السابق، أثناء لقاءه مع مذيع فوكس، تاكر كارلسون، ما يدعى "تسليح" النظام القضائي، مؤكدًا أن "ناخبيه لن يتقبلوا الأمر".

أقرأ أيضًا:

 لن ينسحب من السباق الرئاسي

2.JPG
 

وعندما سُئل: "هل هناك أي شيء يمكن اتهامك به قانونيا من شأنه أن يقنعك بالتخلي عن الانتخابات الرئاسية في حالة إدانتك؟"، أجاب ترامب: "لا شيء سيدفعني للانسحاب من السباق الرئاسي، هذه ليست عادتي، لن أفعلها".

والجدير بالذكر أن "ترامب" شكك في مؤهلات بايدن العقلية والبدنية التي تؤهله لشغل منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، قائلاً: "إنه ليس كبيرًا في السن جدًا، هم يركزون على العمر لأنني أصغر منه بأربع أو خمس سنوات ويقولون إن هذه الطريقة للنيل من ترامب، فلنفعل ذلك، لكن هنالك خطب ما في ذلك"، بحسب قوله.

سي إن إن