البوابة 24

البوابة 24

  بإطلالة مثيرة في رمضان.. شاهد أحدث ظهور لـ "لجين عمران" من منزلها الفخم في دبي

لجين عمران
لجين عمران

كعادتها كل عام، شاركت الإعلامية السعودية، "لجين عمران"، متابعيها احتفالها مع أسرتها بشهر رمضان الفضيل، داخل حديقة منزلها التي بدت في غاية الأناقة والجمال مع الزينة الفخمة المتناسبة مع الشهر الكريم.

وبحسب ما جاء في أحد الفيديوهات التي شاركتها "لجين"، عبر خاصية "الاستوري" في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فقد ظهرت داخل الحديقة وهي ترحب بعائلتها عند بوابة المنزل الفاره.

إطلالة رمضانية

وقد نال مقطع الفيديو، الذي يظهر جوانبا من الديكور الرمضاني الأنيق الذي زينت به حديقة منزلها في دبي، على إعجاب مئات الآلاف، وحصل على العديد من المشاهدات.

وجاء "الفيديو" ليوثق التجهيزات التي أعدتها "لجين" من الزينة والإضاءة إلى طاولة الطعام في أجواء ديكورات وإكسسوارات مختارة بأسلوب منسق.

وظهرت "لجين" وهي تضع الأطباق والأواني على الطاولة، فيما ظهرت مجسمات صغيرة للفوانيس والقمر.

ديكور أنيق

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، انتشرت الكثير من الورود من بوابة الحديقة حتى الداخل، إلى جانب أقفاص الطيور التي اعتمدتها كديكور، مما أضاف جمالًا وأناقة خاصة للمكان، وأرفقت "لجين" المقطع بتعليق كتبت فيه: "فطورنا في رمضان مع الأهل والحبايب اللي شرفوني ونورو البيت ونورت كل دبي بوجودهم. حياكم الله".

وفي هذا الإفطار، ارتدت "لجين" فستان صيفي أنيق ومتواضع باللون الأبيض والأزرق النيلي المورق، وتميزت إطلالتها ببساطة التصميم، كما بدت حواف الفستان وأكمامه مزينة بالريش بحزام قماشي نيلي.

من هي لجين عمران؟

ويجدر الإشارة إلى أن "لجين" من مواليد مدينة الجبيل شرق السعودية 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد ذاع صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب، وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

بدأت حياتها المهنية في عام 1999،  كمنسقة عمليات في قسم الحوالات بـ "البنك السعودي الهولندي"، وفي عام 2002 ذهبت إلى دولة البحرين لمتابعة العمل المصرفي في "سيتي بنك" في قسم الفيزا لتحصيل الديون، بعدها انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

وفي عام 2004 ، قدمت "لجين"، برنامج "الحال مع لجين"، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، ويعتبر برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي قدمته على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

والجدير بالذكر أن "دار الصدى" الإماراتية اختارتها لتكون الشخصية الأكثر تأثيرًا في الشباب لعام 2009، وعلاوة على اختيارها كأفضل مذيعة لعام 2009 من قبّل مجلة "زهرة الخليج".

تويتر