البوابة 24

البوابة 24

شاهد لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح.. وبماذا وعدت جمهورها؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شهدت حفلة الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب"، واقعة مؤثرة، بعد سقوطها على المسرح، وذلك بعدما أعربت عن سعادتها البالغة بنجاح حفلها في دبي، ووعدت جمهورها بالاستمرار وعدم الغياب عنهم مرة أخرى.

شيرين تتعهد لجمهورها قبل سقوطها

وبعد الواقعة، كشفت "شيرين"، عن سبب غيابها واختفائها في الفترة الأخيرة، قائلة: "أنا هنا دلوقتي.. وأوعد الجمهور بالاستمرار على ده وفي فنانين مسابتنيش أبدًا، وناس كتير جدًا أثروني باحترامهم ليا، الأستاذ عبد المجيد عبد الله، وأحلام، والعديد من الفنانين، ربنا يخليهملي، ويخليهم نجوم ساطعين".

سقوط شيرين على المسرح

والجدير بالإِشارة أن هذا التعهد جاء بعدما تعرضت "شيرين" لموقف محرج خلال حفلها الذي تم إقامته في دبي على مسرح أرينا كوكاكولا، حيث إنها سقطت على المسرح بعدما انتهت من غنائها لإحدى أغانيها لتسيطر على الموقف وتمازح الجمهور بعدها،قائلة: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات دي المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

وتابعت صاحبة "آه يا ليل"، حديثها: "لكن عادي ما يقعش إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة ودلوقتي بكرا على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا".

كما حذرت "شيرين"، منظمي حفلها في دبي، بعد سقوطها على المسرح: "اللي بيحصل مع الفنان ده حرام.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، ثم تابعت ساخرة: “رجلي ازرقت أنا هرفع قضية وأطلب بتعويض كبير.. خلينا نأمن مستقبل العيال".

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية واجهت مؤخرا الكثير من المشاكل والأزمات الصحية والنفسية، منعتها عن الجمهور، أبرزها خلافاتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، والعديد من المشاكل مع أسرتها التي أودعتها المستشفى للعلاج من الإدمان.

العربية