البوابة 24

البوابة 24

مشجعي ليفربول يشيدون بأداء محمد صلاح أمام آرسنال.. وترقبٌ للقائه أمام مدريد

اللاعب المصري في نادي ليفربول محمد صلاح
اللاعب المصري في نادي ليفربول محمد صلاح

أشاد الجماهير المشجعة للاعب المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، بالأداء المتميز الذي تمتع به في مواجهةٍ مع فريقه أمام آرسنال خاصةً في الشوط الثاني، وفي ظلِّ أدائه الباهر فقد حقق الفريق انتصاراً رائعاً ضمن جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بقيادة المدرب الألماني  يورغن كلوب.


وقد سجل مو صلاح كما يلقِّبه مشجعيه الهدف الأول الذي تقدَّم به ليفربول وساعد في تحقيق الهدف الثاني أيضاً، ليصل تعداد أهداف محمد صلاح إلى 150 هدف في الدوري الإنجليزي، بموجب هذا الرصيد فقد تفرَّد اللاعب بهذا الرقم الكاسر لكل المقاييس.


ورغم هذا الأداء الذي تألق به هذا اللاعب المصري، إلا أنه وفي الشوط الأول قد تعرَّض إلى عدة انتقاداتٍ، ولم يكن ذلك ليمنع صلاح من التطور في الشوط الثاني، ليصبح صلاح عنصر الأمان والمرتقب لأهداف ليفربول أمام المباراة المنتظرة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.


ومن ضمن الانتقادات التي توجهت لمحمد صلاح في الشوط الأول، أنه كاد أن يكون الأسوء في المهاجمين الثلاثة لنادي ليفربول، لكن سرعان ما استرجع قوته في الشوط الثاني ليحقق التقدم والانتصار لنادي ليفربول.


يُذكر أن هناك ترقب شديد للقاء ليفربول خاصةً محمد صلاح أمام ريال مدريد وخاصة اللاعب سيرخيو راموس، بعد إصابة صلاح المعتقد أنها متعمَّدة في آخر لقاءٍ جمع الفريقين.

 

شاهد الهدف الأول لمحمد صلاح في مباراة ليفربول أمام آرسنال

 

وكالات