البوابة 24

البوابة 24

رد فعل رونالدو على مدرب الرائد بعد أن طارده وطلب منه قميصه (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بالرغم من الهزيمة التي لحقت بفريقه برباعية نظيفة وبمشاركة قوية منه، قام مدرب نادي الرائد السعودي ماريوس سوموديكاض، بمطاردة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو وطلب منه الحصول على قميصه.

وبعد انتهاء المباراة التي هزم فيها نادي “الرائد” بأربعة أهداف نظيفة، انتشر مقطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مدرب نادي الرائد ماريوس سوموديكا وهو يطلب من كريستيانو رونالدو قميصه به.

اقرأ أيضاً:

رد فعل رونالدو 

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يقوم بردة فعل طيبة، حيث التفت مبتسماً إللى مدرب الرائد ثم خلع قميصه وأعطاه إياه واحتضنه ويربّت على كتفه، مما ااثارؤ تفاعلا واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هزيمة الرائد 

وحقق نادي النصر فوزاً كبيراً على ضيفه الرائد بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري “روشن” السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واحرز اهداف النصر الأربعة كلا من: النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعبد الرحمن غريب، ومحمد خليل مران، وعبد المجيد محمد الصليهم في الدقائق (4، 55، 90، 94) على الترتيب، من عمر المباراة الذي جرت على أرض “العالمي” ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض.

وبهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى 56 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر، والذي لعب مباراة أقل.

بينما تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة، ويتواجد في المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

اقرأ أيضاً:

امل رونالدو الأخير 

ولم يعد أمام رونالدو سوى بطولة الدوري السعودي التي من الممكن أن يتوّج بها كأول بطولة له بقميص النصر الذي يحتل المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة خلال 24 مباراة وبفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر بـ59 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له.

وكالات