البوابة 24

البوابة 24

آخر كلمات مصطفى درويش.. هل تنبأ بوفاته؟

مصطفى درويش
مصطفى درويش

سيطرت حالة كبيرة من الحزن والصادمة على الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، بعد رحيل الفنان المصري الشاب، "مصطفى درويش"، عن عمر يناهز الـ43 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية، ونتيجة لذلك توقفت عضلة القلب فجأة.

آخر كلمات مصطفى درويش

1.jpg
 

وبعد انتشار هذا الخبر المحزن، عبر الكثيرون عن صدمتهم الشديدة، فيما كان البعض يبحث عن آخر كلمات الفنان الشابة الأخيرة، التي ذكرها عبر حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عانى من أزمة في تنظيم عملية النوم.

 

تعديل ... رحمه الله عليك يا استاذ مصطفى ربنا يغفر لك ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته اللهم تجاوز عن سيئاته واجعل قبره...

Posted by Rana Nasr on Saturday, April 8, 2023

وكان آخر ما شاركه  الرحل، عبر حسابه كان صورة مكتوب عليها "إنهاء الماضي بـ 10 جنيهات"، كتب عليها معلقًا: "هاتلي بـ 500 لو سمحت"، والتي حدثت قبل ساعات فقط من وفاته، وهو ما سمح للبعض بالحديث عن توقع رحيله، عندما كان يرغب في إنهاء ماضيه.

أعمال صالحة

3.jpg
 

كشفت رحيل "الفنان الشاب" جانبا خفيا من حياته، ظل سرا حتى وفاته، بعد أن تحدث الكثير من الأشخاص عن الأعمال الصالحة التي كان يقوم بها خلال السنوات الماضية.

بدأ البعض يكتب عن مطعمه المسمى "بيت روقة" ، وكان حريصًا جدًا على إيواء المشردين ومن ليس لهم مأوى بداخل المطعم، وتوفير الطعام للبعض دون مقابل  فضلًا عن توفير فرص عمل للشباب.

كما رفض خلال فترة الإغلاق بسبب تفشي فيروس "كوفيد19" المعروف بـ كورونا، فكرة فصل بعض العمال من المطعم وأصر على دفع أجورهم بانتظام.

وتحدث آخرون عن موقفه تجاه الأطفال الأيتام، حيث كان مهتمًا بدعمهم ماليًا وتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم دون الإعلان عن ذلك.

والجدير بالذكر، رحل "مصطفى درويش" عن عالمنا قبل عرض آخر أعماله فيلم "5 جولات" الذي يشارك في بطولته، وبالرغم من مساهماته الفنية القليلة، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش".

العربية