البوابة 24

البوابة 24

ملاكم عربي يكسر فك حكم كرة قدم في شجار وحشي (فيديو)

ملاكم عربي
ملاكم عربي

أظهرت لقطات صادمة، حكم كرو قدم مصاب بفك مكسور بعدما دخل في شجار عنيف مع لاعب كرة داخل أحد الملاعب، في مدينة سدني الأسترالية.

وتم تداول مقطع فيديو يوثق الحادثة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الموجودون في الملعب بالتقاط الفيديو، بينما نجحت الشرطة في إلقاء القبض عليه قبل أن يفر هارباً من المكان.

ويواجه الملاكم العربي، آدم عبد الله، اتهامات باقتحام ملعب في مدينة بادستو بارك، الواقعة جنوب غربي مدينة سيدني، وقيامه بتوجيه عدد من اللكمات لحكم، مما أسفر عن إصابته بكسور في أسنانه وفكه.

اعتقال الملاكم العربي

واعتقل الملاكم يوم الجمعة الماضي، قبل أن يتم عرضه أمام محكمة بانكستاون المحلية، بحضور 10 من أفراد أسرته، من بينهم زوجته الحامل في شهرها الخامس.

وقررت المحكمة رفض طلب محامي الدفاع للإفراج عن عبد الله، والذي يحتوي على التزام من الملاكم بشروط صارمة، مع وضع ضمان يبلغ 250 ألف دولار، حيث أكد أن موكله ليس له تاريخ من العنف.

اقرأ أيضاً:

واكدت المحكمة أن السبب وراء قرارها هو تخوفها من إقدام الملاكم آدم عبد الله على تعريض سلامة المجتمع وضحيته (الحكم) للخطر.

اعتداء مروع 

بينما قال المدعي العام للشرطة أمام المحكمة: "انه اعتداء بشغ على حكم كان يدير مباراة كرة قدم، لم يقم الحكم بفعل أي شيء يستفز المعتدي، الذي طلب منه الابتعاد عن المكان".

ووفقاً لما قيل داخل المحكمة، أثارت هذه الكلمات غضب آدم عبد الله، الذي انهال على وجه الحكم بالعديد من اللكمات.

المثير للدهشة أن الحكم أيضا من أصول عربية، ويدعى خضر ياغي، وحاول الدفاع عن نفسه مستخدماً أحد الأعلام الموجودة على زوايا الملعب، إلا أنه تلقى لكمات تسببت في كسور بالفك، وفقد أربع من أسنانه، ليخضع بعدها لعملية جراحية.

وسوف يمثل الملاكم آدم عبد الله أمام المحكمة مرة أخرى في يونيو المقبل.

سبوتنيك