البوابة 24

البوابة 24

شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته

مصطفى درويش
مصطفى درويش

تحدث حاتم درويش، شقيق الفنان المصري الراحل مصطفى درويش، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته.

وقال حاتم في اتصال هاتفي ببرنامج "كلمة أخيرة"، إنه شقيق مصطفى الأكبر، وتابع: "محصلش اي حاجة.. فطر الصبح وكان عنده أرق، وطلع ينام بعد ما فطر ونزل بعدها مش قادر ياخد نفسه..صحته كانت كويسة جدا، جاتله أزمة قلبية رغم أن عمره ما كان بيعاني من القلب، وفيروس كورونا اللي أصيب بيه قبل كده ملوش أي علاقة بوفاته".

وأوضح حاتم أنهم 4 أشقاء، ومصطفى الأخ الثالث، مضيفاً: "كان طيب ومخلص ومحترم ومش بيكسر بخاطر حد، وكان بيتصور مع كل الناس، إحنا من دمنهور في الأصل".

وصية مصطفى درويش 

وأشار إلى أن الفنان الراحل عمل في عدة أعمال ومع شركات عالمية، ثم دخل مجال الفن مؤخرا حيث كان يحلم بالتمثيل، ولم يتزوج من قبل.

واختتم حديثه قائلا: "مكنش فيه وقت للوصية لانه كان بيعاني من أزمة قلبية وتوفي في لحظة، واخوه الصغير كان معه وقت وفاته".

اقرأ أيضاً:

أعماله الصالحة 

كشفت رحيل "الفنان الشاب" جانبا خفيا من حياته، ظل سرا حتى وفاته، بعد أن تحدث الكثير من الأشخاص عن الأعمال الصالحة التي كان يقوم بها خلال السنوات الماضية.

images - 2023-05-02T120515.132.jpeg
 

بدأ البعض يكتب عن مطعمه المسمى "بيت روقة" ، وكان حريصًا جدًا على إيواء المشردين ومن ليس لهم مأوى بداخل المطعم، وتوفير الطعام للبعض دون مقابل فضلًا عن توفير فرص عمل للشباب.

كما رفض خلال فترة الإغلاق بسبب تفشي فيروس "كوفيد19" المعروف بـ كورونا، فكرة فصل بعض العمال من المطعم وأصر على دفع أجورهم بانتظام.

وتحدث آخرون عن موقفه تجاه الأطفال الأيتام، حيث كان مهتمًا بدعمهم ماليًا وتلبية جميع متطلباتهم واحتياجاتهم دون الإعلان عن ذلك.

والجدير بالذكر، رحل "مصطفى درويش" عن عالمنا قبل عرض آخر أعماله فيلم "5 جولات" الذي يشارك في بطولته، وبالرغم من مساهماته الفنية القليلة، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش".

المصري اليوم