البوابة 24

البوابة 24

السعودية تقدم عرض غير مسبوق في تاريخ كرة القدم لهذا اللاعب

الهلال السعودي
الهلال السعودي

أفادت وسائل إعلام فرنسية، بأن المملكة العربية السعودية تجهز عرض هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق".

وقالت صحيفة "ليكيب"، إن "السعودية تعتبر الوجهة الأقرب للاعب الأرجنتيني ليونيل لميسي في الوقت الحالي، وسوف يمتد العقد لعدة سنوات حال الموافقة عليه".

وأشارت الصحيفة إلى أن "البيئة المحيطة بميسي تتعامل بشكل جدي مع عرض السعودية، من قبل الصدام مع باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضاً:

عرض الهلال السعودي 

وقالت الصحيفة، في تقرير لها، إنه "بسبب الأمور المعقدة في برشلونة، فمن المرجع أن ينحصر مستقبل ميسي بين عرضي إنتر ميامي الأمريكي، والهلال السعودي على وجه التحديد".

وأشارت مصادر مقربة من ليونيل ميسي، إلى أن "الانتقال إلى الهلال السعودي أصبح الخيار الأقرب للنجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان".

 ووفقا للجريدة، قد نرى اشتعال المنافسة الثنائية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مجددا الموسم المقبل وجها لوجه لكن في الدوري السعودي".

علاقة ميسي مع باريس سان جيرمان 

يشار إلى أن علاقة ميسي وباريس سان جيرمان انتهت عمليا، مساء أمس الثلاثاء، بعدما فرضت الإدارة الفرنسية عقوبة على اللاعب الأرجنتيني، وإيقافه لمدة أسبوعين بأثر فوري.

images (23).jpeg
 

وقالت وسائل إعلام فرنسية، إن "ذلك جاء بعد سفر ميسي إلى السعودية"، لافتةً إلى أن "اللاعب الأرجنتيني تجاهل رفض مدربه جالتييه وكامبوس، وطلب الإذن من الإدارة العليا للنادي، التي سمحت بسفره"، واعتبر مسؤولو باريس أن "ما ارتكبه ميسي خطأ فادحا".

ووصل ميسي إلى الرياض، مساء الاثنين الماضي، في زيارة قصيرة بحسب اتفاقية وقعها العام الماضي مع وزارة السياحة في المملكة، تجعله سفيراً للسياحة في السعودية.

اقرأ أيضاً:

وكشفت مصادر "خاصة" إن "نادي الهلال السعودي قدم عرضا رسمياً للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ويتضمن جميع المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 في قطر".

يشار أن ميسي، صاحب الـ35 عاما، يقضي موسمه الثاني والأخير في عقده مع باريس، وتحوم الشكوك حول مستقبله في ظل رفضه تجديد العقد، واهتمام عدة أندية بضمه، على رأسها الهلال السعودي.

روسيا اليوم